منوعات

تعرف على اسم اخر مسلسل شاركت به الراحلة سهير البابلي

تعرف على اسم اخر مسلسل شاركت به الراحلة سهير البابلي

ساد الحزن عالم الفن بعد أن أعلن رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي ، وفاتها بعد صراعها مع المرض.

يعتبر الفن محور حياة الراحلة سهير البابلي ، فقد أحبه لسنوات طويلة ودعت الله أن يكرهه ، وتركت بسببه أحد أزواجها الخمسة ، وهجرها أحدهم بسببه. زوجه. غيورة للغاية منها ، شاركت في دراميتين في السابق ، الأولى كانت عام 2006 ، ووضعت شروط المشاركة في مسلسل “قلب حبيبة” ، والثانية كانت عام 2016 ، وتمريرها مسلسل “قانون سوسكا”.

سهير البابلي وضعت شروطا للعمل الفني

في حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، تحدثت الفنانة الراحلة عن عدة شروط وضعتها قبل المشاركة في مسلسل «قلب حبيبة»، أهمها عدم فعل أشياء كانت تفعلها سابقًا في الأعمال الدرامية، مؤكدة أنها استعانت قبل مشاركتها بآراء عدد من المشايخ، ووضعت معهم جميع الشروط، التي تقوم على الالتزام وعدم تقديم فن يسيء إليها: «محدش يحضنني أو يبوسني أو الحاجات دي، هو ابني في المسلسل ولكن في الطبيعة ممكن يتجوزني».

كان آخر مشاركة فنية للفنانة سهير البابلي، في مسلسل «قانون سوسكا» مع الفنان الراحل عزت أبو عوف، ولكن قابل العديد من المشاكل الإنتاجية التي جعلته لم يكتمل بعد إنهاء 70 % من الحلقات.

تعرف على اسم اخر مسلسل شاركت به الراحلة سهير البابلي

آخر مسلسل شاركت به الفنانة الراحلة

وتدور أحداث المسلسل الأخير، حول دكتورة مصرية تدعى «رقية»، والتي قامت بدورها الفنانة سهير البابلي، عاشت الدكتورة فترة كبيرة في كندا، وقررت العودة إلى مصر مرة أخرى بعد وفاة زوجها، وسرعان ما تشعر بالملل فتقرر تحويل منزلها لبيت للمغتربات، وتتعرف على مشاكل الفتيات وتصدم بسبب التغيرات الاجتماعية والثقافية التي طرأت على المجتمع، فتحاول مساعدتهن وتحسين قيمهن، لكنها في المقابل تواجه العديد من المشاكل.

إقرأ أيضا:سعر تذكرة دخول الدير البحري للمصريين والطلبة والأجانب
السابق
من هو منير مراد زوج سهير البابلي
التالي
شاهد رد فعل إسعاد يونس بعد انتشار خبر وفاة سهير البابلي