منوعات

من هو سعيد الأرتيست ويكيبيديا

من هو سعيد الأرتيست ويكيبيديا

من هو سعيد الأرتيست ويكيبيديا … تصدر اسم سعيد الأرتيست قياسات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد ساعات من أزمة اعتذر فيها حسن شاكوش للموسيقين في مؤتمر صحفي أدى إلى استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقين.

في السطور التالية نستعرض معلومات عن سعيد الأرتيست الذي أدى إلى استقالة هاني شاكر.

من هو سعيد الأرتيست ويكيبيديا

– بدأ سعيد الأرتيست مسيرته في الإيقاع عام 1980 ، وترك بصمة عميقة وتاريخ فني طويل في تغيير مفهوم الإيقاع ، واستطاع استخدام هذه الآلة للذهاب إلى العالم.

-أصبح (الأرتيست) من أكثر الناس تميزاً بالتدريس في هذه الآلة.

-أسس فرقته للإيقاعات الشرقية، كما أسهم في تقديم مواهب جديدة متميزة في كل مرة، حيث قدم بها العديد من الحفلات في أماكن ثقافية وعالمية مختلفة مثل (دار الأوبرا المصرية ودار أوبرا مسقط في عمان، مكتبة الإسكندرية، كما شارك في مهرجان الموسيقى العربية لعام 2015-2014).

-دخل (الأرتيست) موسوعة ويكيبيديا بلقب أحسن عازف إيقاع في العالم عام 2013 وأنشأ مدرسة خاصة به لتعليم آلة الطبلة لكي يربي أجيالا وأجيالا في حب الطبلة.

بدات أزمة سعيد الأرتيست ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عندما أساء شاكوش لعازفي الإيقاع، وذلك في فيديو له عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وهو ما أدى إلى غضب عازفي الإيقاع، وعلى رأسهم سعيد الأرتيست، والذين نظموا وقفة وقتها داخل نقابة المهن الموسيقية، وطلبوا بمنع حسن شاكوش من الغناء، لعدم حصوله على كارنيه للنقابة، ويهين أعضاء النقابة، الذين من بينهم أعضاء منذ أكثر من 40 عاما.

إقرأ أيضا:الأطعمة التي تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة
السابق
كواليس استقالة هاني شاكر اليوم
التالي
نتائج تشريح جثة الإعلامية شيماء جمال