تكنولوجيا

مواصفات وسعر سماعات شاومي Redmi Buds 4 Pro

مواصفات وسعر سماعات شاومي Redmi Buds 4 Pro

كشفت شركة شاومي عن أحدث إصدار من سماعاتها اللاسلكية ، والتي أطلقت تحت اسم Redmi Buds 4 Pro ، بمواصفات فريدة وميزات قوية.

عرضت Xiaomi سماعات Redmi Buds 4 Pro على عدد من المنتجات الأخرى تحت العلامة التجارية “Redmi” ، بما في ذلك سلسلة هواتف Redmi Note 11T و Mi Band 7 ، في حدث كبير في الصين أمس ، وفقًا لموقع التكنولوجيا Gizmochina.

 

 

مواصفات وسعر سماعات شاومي Redmi Buds 4 Pro

 

Redmi Buds 4 Pro هي سماعات بلوتوث TWS التي توفر اتصالاً لاسلكيًا ممتازًا عبر Bluetooth الإصدار 5.3 ، ومجهزة بأعلى مستوى لتوفير تجربة صوتية غير مسبوقة حيث توفر سماعات Xiaomi اللاسلكية الجديدة أقوى نظام لإلغاء الضوضاء في سماعات الأذن اللاسلكية.

ومن المتوقع أن تتفوق سماعات ريدمي Buds 4 Pro على سماعات Buds 3 Pro التي تتمتع بخاصية إلغاء الضوضاء العميق الذي يبلغ 35 ديسيبل بينما توفر سماعات Buds 4 Pro إلغاء ضوضاء عميقًا يبلغ 43 ديسيبل بالإضافة إلى التقليل الذكي لضوضاء الرياح وتقليل ضوضاء النطاق العريض بمقدار 3 كيلو هرتز.

ومن الميزات الرئيسية لسماعات Redmi Buds 4 Pro هي دعم تقنية Bluetooth 5.3 حيث تأتي معظم الطرازات الحالية بالأسواق العالمية مزودة بتقنية Bluetooth 5.2 أو ربما أقل.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر هاتف Moto Edge 30 Pro

وأوضحت شاومي أنه يمكن الحصول على 9 ساعات من الاستخدام المتواصل للسماعة، بينما توفر العلبة 36 ساعة إضافية وتتوفر سماعة Redmi Buds 4 Pro بطلب المسبق باللونين الأبيض والأسود ، بسعر 369 يوان صيني أي حوالي 1030 جنيه مصري ، وسيتم طرحها للبيع بشكل رسمي يوم 31 مايو الجاري.

إقرأ أيضا:بدون مقدمات فيس بوك تعلن عن تغيير اسم الشركة
مواصفات وسعر سماعات شاومي Redmi Buds 4 Pro
السابق
تفاصيل وحقيقة إعتزال عبلة كامل
التالي
محمد صلاح يقرر البقاء في ليفربول