رياضة

تقارير موعد إعلان تجديد مبابي مع باريس سان جيرمان

تقارير موعد إعلان تجديد مبابي مع باريس سان جيرمان

بحسب جيانلوكا دي مارزيو ، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات ، إن كيليان مبابي رفض عرض ريال مدريد ، وقد يعلن تمديد عقده مع باريس سان جيرمان السبت.

وبحسب ديمارزيو ، حدثت نقطة تحول يوم الجمعة ، أدت إلى قرار مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، رغم الاتفاق الشفهي مع ريال مدريد منذ بعض الوقت ، ولم يكشف الصحفي الإيطالي عن نقطة التحول.

بعد الحديث عن انتقال وشيك لمبابي الى ريال مدريد ، تحول الحديث إلى مقاربة تمديد العقد مع باريس سان جيرمان.

ينتهي عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو ، وعانى باريس سان جيرمان العام الماضي لإقناع اللاعب بتجديد عقده.

وتقدم ريال مدريد بثلاثة عروض لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي آخرها 200 مليون يورو لكن النادي الفرنسي رفض الرد على تلك العروض.

ويلعب باريس سان جيرمان مباراته الأخيرة هذا الموسم يوم السبت عندما يستضيف ميتز في الجولة 38 من الدوري الفرنسي مع مبابي في الفريق.

وانتقل مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان بنظام الإعارة صيف عام 2017، قبل أن تتم الصفقة بشكل نهائي بعد عام واحد، مقابل 145 مليون يورو.

وفي 5 مواسم مع قميص باريس سان جيرمان، لعب مبابي 216 مباراة وأحرز ما مجموعه 168 هدفًا وصنع 87 حسب موقع ”transfermarkt“، وعلى مستوى الموسم الحالي سجل مبابي 36 هدفا في 45 مباراة بواقع 25 هدفا في الدوري الفرنسي و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا و5 أهداف في كأس فرنسا.

إقرأ أيضا:في سطور تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ويوفنتوس

ويوم أمس قال جيانلوكا دي مارزيو إن مبابي قد يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، بعد العرض المغري الذي قدمته إدارة النادي، وأوضح أن كل شيء بدا جاهزًا لانتقال مبابي إلى ريال مدريد مع وجود اتفاق شفهي، لكن باريس سان جيرمان لم يستسلم وأصر في محاولاته لإقناع اللاعب بالبقاء.

إقرأ أيضا:قبل البداية تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وأوضح دي مارزيو أن ”الهجوم المضاد“ لباريس سان جيرمان يغري مبابي بقوة، وأن اللاعب، البالغ من العمر 23 عاما، بات مستعدا للبقاء في باريس.

ونال باريس سان جيرمان لقبا واحدا الموسم الحالي وكان في الدوري الفرنسي، علما أنه ودع أمام ريال مدريد من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

السابق
ضبط واستقبال تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي وإنبي اليوم
التالي
تقارير مبابي يجدد عقده اليوم مع باريس سان جيرمان