رياضة

مبابي يكشف دور ماكرون في تعليق خطط ريال مدريد

مبابي يكشف دور ماكرون في تعليق خطط ريال مدريد

كشف مهاجم باريس سان جيرمان والهداف الرئيسي كيليان مبابي عن الدور الذي لعبه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قرار البقاء مع ناديه بدلاً من الانتقال إلى ريال مدريد.

كان مبابي قريبًا جدًا من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ، لكن الصفقة تعثرت في الدقيقة الأخيرة بعد أن نجح مسؤولو باريس سان جيرمان في إقناع اللاعب بالمضي قدمًا مع بطل الدوري الفرنسي.

أثار قرار مبابي غضبًا واسع النطاق في ريال مدريد ، حيث وافق اللاعب على جميع تفاصيل الانتقال إلى ميلينجر مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل سحب الصفقة.

وقال مبابي، في مقابلة مع صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية إنه لا يوجد أحد يعلم المستقبل، في إشارة إلى أنه ربما ينتقل يوماً ما إلى ريال مدريد.

وأضاف: «لعب الرئيس ماكرون دوراً مهماً في قرار استمراري برفقة باريس سان جيرمان. لم أكن أتخيل يوماً أنني سأتحدث مع الرئيس في ما يتعلق بمستقبلي.. هذا جنون. لقد طلب مني ماكرون البقاء وقال لي إنه لا يريد مني الرحيل، لأنني مهم للغاية بالنسبة للدولة».

وتابع مبابي: «ماكرون أبلغني أنني لا أزال صغيراً، ويمكنني البقاء هنا لفترة قبل أن أرحل عن باريس. بالطبع عندما يقول الرئيس ذلك فإن هذا أمر مهم».

إقرأ أيضا:موعد مباراة الأهلي والرياض القادمة في دوري يلو السعودي والقنوات الناقلة

ووقع مبابي عقداً مع باريس سان جيرمان يستمر حتى عام 2025.

السابق
ماذا كسب مبابي بعد التخلي عن حلم ريال مدريد
التالي
موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان المقبلة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023