رياضة

في سطور تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ويوفنتوس

في سطور تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ويوفنتوس

يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة يوفنتوس على ملعب بارك دي برينس في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

في سطور تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان و يوفنتوس

وقد التقى الفريقان 8 مرات من قبل ، منها 2 في كأس الكؤوس الأوروبية ، و 4 في كأس الاتحاد الأوروبي ، و 2 في كأس السوبر الأوروبي.

فاز يوفنتوس بست مباريات وتعادل مرتين في كأس الكؤوس الأوروبية ، صعد يوفنتوس في دوري الأبطال وواصل مسيرته حتى فاز بهذه النسخة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق يوفنتوس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، علي قنوات بي إن سبورت.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد حقق الفوز على حساب نانت بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي سجل فيها كيليان مبابي هدفين ونونو مينديز هدف وحيد.

يدخل النادي الفرنسي هذه المواجهة المعقدة أمام يوفنتوس من أجل فرض سيطرته على المجموعة الثامنة، وتحقيق فوز مريح يضمن له وضع قدمه مبكرًا في دور الستة عشر، خاصة وأن المنافسة على بطاقة الصدارة شبه محسومة.

بينما فريق يوفنتوس، النادي المخضرم في دوري أبطال أوروبا، فيرى في مواجهة باريس سان جيرمان فرصة مثالية لتخطي التعثر المحلي في الموسم الحالي، والانطلاق بأفضل شكل ممكن الموسم.

إقرأ أيضا:جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات ربع نهائي كأس العالم 2022
السابق
في سطور من هي الفنانة ريم مصطفى ويكيبيديا
التالي
بأرخص سعر ومميزات رائعة شاومي تطلق رسميًا سلسلة هواتف Poco M5