رمضان 2022

أبرز برامج شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

أبرز برامج شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة
تتصدر محركات البحث قائمة البرامج الرمضانية لعام 2022 بسبب موسم رمضان المقبل الذي تشتهر بعروضه ، خاصة رامز ، صورة وخبر تقدم لك قائمة بأبرز البرامج الرمضانية لتتبعها مستخدمة في السطر.
  • برنامج حبر سري

حقق الموسم الأول من برنامج حبر سري نجاحًا كبيرًا ، وقالت أسماء إبراهيم إن الموسم الثاني من العرض سيشهد مفاجآت فريدة مع ضيوف ليس فقط من مصر ، ولكن أيضًا نجوم من مصر والوطن العربي.

أبرز برامج شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

كما أعربت أسما عن سعادتها بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج الذي حقق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وقالت أسما أن منافستها في الموسم الرمضاني القادم ستكون خطوة كبيرة في مشوارها الإعلامى وظهورها علي القناة الأعلي مشاهدة في شهر رمضان الكريم، ويعرض برنامج حبر سري 2 عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

  • برنامج رامز جلال في رمضان

وقد طرحت قناة mbc مصر البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال في رمضان 2022، دون الإعلان عن اسم العمل حتى الآن، إذ ظهر به رامز بظهره ممسكا بفانوس رمضان، ومرتديًا ملابس أشبه بزي الجيش وحوله منطقة مشتعلة بالنيران.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة MIX بالعربي

أبرز برامج شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

كما أعاد رامز جلال نشر البوستر الدعائي لبرنامجه في رمضان 2022 من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر».

  • برنامج Crazy Taxi 3

يقدمه الفنان إبراهيم السمان، والذي تدور فكرته حول ركوب أحد الأشخاص بشكل عشوائي في التاكسي ويكون السائق هو إبراهيم السمان، والذي يظهر في كل حلقة بشكل مختلف من إمرأة لرجل ومن رجل لـ إمرأة ويقوم فيه بخداع الزبائن، وسيم عرضه عبر شاشة قناة القاهرة والناس في رمضان.

أبرز برامج شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

  • برنامج 30 وش

بالإضافة لبرنامج خالد عليش الشهير 30 وش، والذي يتميز بالروح الخفيفة، ويملؤه المرح والضحك، نظرًا لأن خالد عليش كوميدي من الدرجة الأولى، كما أن له قاعدة جماهيرية واسعة.

أبرز برامج شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

ومن الجدير بالذكر، أن سيتم عرض برنامج 30 وش لخالد عليش عبر شاشة قناة القاهرة والناس، ومن المتوقع أن يحظى بإقبال كبير من الجمهور.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة العاصمة
  • برنامج ضرب نار

وأخرهم برنامج ضرب نار مع الإعلامية داليا فؤاد، والذي من المتوقع أن يحظى بنجاح كبير، نظرًا لعرضه في الموسم الرمضاني 2022.

أبرز برامج شهر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

والعديد من البرامج الأخرى، التي ضمن السباق الرمضاني لعام 2022 والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

السابق
ترتيب مجموعة الفيصلي في بطولة القدس والكرامة
التالي
موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات كأس العالم 2022