رياضة

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمباراته المقبلة ضد غريمه الإيطالي نابولي في دوري أبطال أوروبا الساعة 9 مساءً يوم 7 من الشهر الجاري.

ترتيب الفريقين في المجموعة

يحتل نابولي المركز الثاني خلف ليفربول برصيد ثماني نقاط ، لكنه يظل الفريق الوحيد في المجموعة دون خسارة حتى الآن حيث فاز في مباراتين وتعادل في الأخريين ويهدف إلى نتيجة إيجابية في الجولة ، لأسباب ليس أقلها أن الفارق بينه وبين سالزبورغ هو أربع نقاط فقط.

قناة ناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

سيتم بث مباراة ليفربول ضد غريمه نابولي على قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1 English و BT Sport 1 HD.

من ناحية أخرى ، خسر ليفربول أمام مانشستر يونايتد ، وثلاثة تعادلات مع فولهام وكريستال بالاس وإيفرتون ، فيما فاز الريدز مرتين على بورنموث ونيوكاسل.

 

أصبحت نتائج الريدز مزرية خلال الموسم الحالي، فالفريق خسر 9 نقاط من أصل 6 جولات خاضهم حتى الآن في بطولة البريميرليج.

ليفربول تعادل خلال 3 مواجهات أمام كل من فولهام بنيتجة (2/2)، أمام كريستال بالاس بنتيجة (1/)، وأمام إيفرتون اليوم بنتيجة (0/0)، كما أنه تعرض لخسارة خلال الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق عروضه السلبية حتى الآن في المسابقة، التي توقع البعض أن يبدأها بشكل أكثر قوة من ذلك، لتعويض خسارته للقب في الأمتار الأخيرة خلال الموسم الماضي.

إقرأ أيضا:أفضل 10 أندية دفاعية في الدوريات الكبرى

تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح أحد أهم أسباب الحالة التي وصل لها الريدز، فصلاح غاب تأثيره في الكثير من المباريات، وبالتالي افتقد الريدز للخطورة التي كانت تتشكل له بسبب أهداف صلاح أو حتى صناعته للأهداف.

 

السابق
موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
التالي
أفضل 10 هدافين فى تاريخ دوري أبطال أوروبا