رياضة

قبل بداية المباراة تاريخ مواجهات برشلونة وإنتر ميلان

قبل بداية المباراة تاريخ مواجهات برشلونة وإنتر ميلان

يستعد برشلونة لمواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا المقرر في التاسعة مساءً.

قبل بداية المباراة تاريخ مواجهات برشلونة وإنتر ميلان

 

على مدار تاريخ الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، لعب الفريقان ضد بعضهما البعض 9 مرات من قبل.

التاريخ يفضل النادي الكتالوني الذي فاز في 6 مباريات

فاز المنتخب الإيطالي في مباراة واحدة وتعادل مرتين.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة أمام نظيره إنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ويترقب الفريقان مباراتهم سوياً في كلاسيكو الأرض الذي يُقام في الرابعة عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومتوقع أن تشهد المباراة صراعاً كبيراً ومنافسة عنيفة كحال مواجهتهما في جميع المسابقات، وبسبب أيضاً شكل المنافسة بينهما في جدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي.

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

إقرأ أيضا:موعد مباراة زاناكو والصفاقسي القادمة في كأس الكونفدرالية

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة أمام فريق رايو فاليكانو، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الآن ، فيما يتربع الميرنجي ريال مدريد على عرش صدارة الليجا الإسبانية برصيد 18 نقطة أي بالعلامة الكاملة جراء الفوز في أول 6 جولات في البطولة الإسبانية.

السابق
أسعار البنزين والديزل في تركيا الجديدة اليوم
التالي
بالصور والفيديو منى فاروق تؤدي مناسك العمرة