منوعات

عيد الأم تعرف على أشهر الأغاني التي تغازل الأم

عيد الأم تعرف على أشهر الأغاني التي تغازل الأم

عيد الأم مناسبة خاصة بين الأمهات والأطفال ، ويتضمن هذا العيد هدايا للأم تشكرهم على الألم الذي عانوه في تربية أبنائهم ، ولم يغفل الفن توثيق هذا الحب الرائع من خلال مهرجان السينما والتلفزيون.

مسرحية أو أغنية تلامس قلوبنا وتلمس الأمهات بمجرد سماعك لها ، بهذه المناسبة نقدم لك أشهر وأشهر الأغاني المتعلقة بعيد الأم.

أغنية “ست الحبايب” هى حكاية أغنية صنعتها الصدفة، ولكنها ظلت الأغنية الوحيدة التى تعبر عن مناسبة عيد الأم رغم الكثير من الأغانى التى طرحت فى مثل هذه المناسبة، ومن كلمات الشاعر حسين السيد.

قدمت الفنانة شادية أثناء مسيرتها الفنية أكثر من أغنية تخص الأمومة والطفل، منهم سيد الحبايب ويا روح ماما وأمى وغيرها، ولكن من أشهر أغانيها أغنية “ماما يا حلوة”، من كلمات كمال منصور، ألحان منير مراد.

تعاون الثنائى بليغ حمدى ووردة الجزائرية فى أعمال فنية رائعة منها أغنية “كل سنة وأنتى.. طيبة يا مامتى”، التى قدمتها الرائعة وردة الجزائرية من خلال مسلسل “أوراق الورد”.. الأغنية من كلمات عبد الوهاب محمد.

سعاد حسنى مثال للفنانة الشاملة التى أستطاعت النجاح فى كل ما قدمته من تمثيل وغناء ورقص، وقدمت سعاد حسنى مع الشاعر

إقرأ أيضا:بعد غياب طويل موعد حفل عفاف راضي في مهرجان الموسيقى العربية

واحدة من أهم الأغانى التى نجحت فى تجسيد دور الأم فى حياتنا، قدمها خالد عجاج وطرحت على طريقة الفيديو كليب، الأغنية من كلمات مجدى النجار، ومن ألحان رياض الهمشرى.

إقرأ أيضا:تردد قنوات الأفلام العربية و الأجنبية 2021/2022

قدمت المجموعة الشبابية فى وقتها أغنية للأم ونجحت نجاحا كبيرا فى ذلك الوقت، وأصبحت من الأغانى التى لازالت علامة مميزة فى هذه المناسبة، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع وألحان حميد الشاعرى.

السابق
مواعيد مباريات مانشستر يونايتد المتبقية في الدوري الإنجليزي 2022
التالي
هاشتاج عيد الأم ترند على تويتر