تكنولوجيا

سعر playstation 5 في مصر

سعر playstation 5 في مصر
​يبحث عدد كبير من محبي ألعاب الفيديو عن سعر ومواصفات جهاز PlayStation 5 في مصر ، أنتجته شركة Sony ، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الفيديو.

 مواصفات playstation 5

كشفت الشركة المصنعة عن أسعار ومواصفات PlayStation 5 في مصر في عام 2020 ، وقالت إن الجهاز يعمل بدقة 4K الأصلية بمعدل 60 إطارًا في الثانية (fps) ، مع إضافة Sony إلى أنه يمكن أن يصل إلى 8K أو إذا كان الجهاز يدعم التشغيل متاح ، 120 إطارًا في الثانية. وبحسب موقع “جادجيتس 360” المتخصص في أخبار التكنولوجيا والتقنية ، فإن هذه الجودة.

يقدم PlayStation 5 رسومات أفضل وأداء أكثر اتساقًا من PS4، وعلاوة على ذلك يمنح PS5 أوقات تحميل أسرع بفضل محرك الأقراص ذي الحالة الصلبة(SSD) الذي يحل محل محرك الأقراص الثابتة (HDD).

أما بالنسبة فيما يتعلق بسعر الجهاز في مصر تحديدا، فإنه يباع في الأسواق الإلكترونية ومحلات الأجهزة الذكية بسعر يبدأ من حوالي 16 ألف جنيه مصري، وسوف نستعرض في السطور التالية بيانات السعر بالتفصيل.

 سعر playstation 5 في مصر

في عام 2020 ، أصدرت شركة Sony نسختين ، PS5 و PS5 Digital Edition ، والفرق هو أن الأول تضمن محرك أقراص Blu-ray بدقة 4K Ultra HD والأخير لم يكن كذلك.

إقرأ أيضا:الكشف عن مواصفات وسعر هاتف Oppo A97 5G الجديد

تبلغ تكلفة PS5 Digital Edition حوالي 400 دولار أمريكي، أما بالنسبة لـPlayStation 5، فتصل تكلفته إلى 500 دولار، ولكن هذه الأسعار ليست شاملة ضرائب المبيعات في كل سوق، وبالتالي فإن السعر بالنسبة للجهازين يبدأ من 16 ألف جنيه مصري.

السابق
موعد قرعة دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أوروبا
التالي
تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد