رمضان 2022

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على منصة watch it

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على منصة watch it
تقدم منصة Watch it مجموعة مختارة من أفضل المسلسلات المخططة لماراثون رمضان 2022 ، والتي تتنوع بين السياسة والكوميديين وتناقش قضايا اجتماعية مختلفة.

 

صورة وخبر . يعرض هذا التقرير قائمة مسلسلات رمضان 2022 المعروضة على منصة شاهدها

مسلسل جزيرة الغمام

يعرض مسلسل «جزيرة الغمام» على منصة watch it ضمن قائمة الأعمال السياسية المعروضة في دراما رمضان 2022، وهو عمل صعيدي بحت ومن المقرر أن يحقق نجاحا مختلف خلال السباق الرمضاني هذا العام كما حققت الأعمال الدرامية الصعيدية سابقا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي ويناقش صراع الأخوة، والمشاكل التي تحدث بيهم، وذل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد.

مسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح، ينتمى للأعمال الدرامية ذات 15 حلقة وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، و أحمد السعدني، وعدد من نجوم الفن الآخرين، ويدور أحداثه حول منة شلبي التي تتعرض لحادث مؤلم يقلب حياتها رأسا على عقب، فيجلعها تفعل أشياء على عكس قناعتها، ويعرض المسلسل على منصة watch it وقناة mbc مصر مع بداية رمضان 2022.

إقرأ أيضا:تردد قناة النهار دراما في رمضان 2022

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على منصة watch it

مسلسل الاختيار 3

وتضم منصة watch it إلى قائمة مسلسلات رمضان 2022 المعروضة عليها، مسلسل «الاختيار 3»، والذي يصنف ضمن الأعمال السياسية المشاركة في السباق الرمضان، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات باهرة، ومشاهدات مرتفعة للقناة كأجزاءه السابققة، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان أحمد السقا، والفنان محمود البيزاوي، كريم محمود عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، ونجل الفنان خالد النبوي الذي ظهر في الجزء الثاني من العمل.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على منصة watch it

منصة watch it تستقبل عملان كوميديان

وتستقبل منصة watch i عملين كوميدين لعرضهم في رمضان 2022من بينهم مسلسل الكبير أوي 6 الذي يشارك في بطولته الكثير من النجوم بينهم: أحمد مكي، رحمة أحمد وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على منصة watch it

أنا عن العمل الثاني فهو مسلسل «في بيتنا روبوت»، وهو من بطولة الفنانة ملك أحمد زاهر والفنانة شيماء سيف، والفنان هشام جمال، والفنان عمرو وهبة، ويدور حول زوجين يصنعان روبوت لخدمتهما، وتدور الأحداث في إطار كوميدي لطيف.

إقرأ أيضا:كلمات إعلان زين مكتوبة علينا مكتوبة حلا الترك رمضان 2022
السابق
اليوم ذكرى تأسيس نادي ريال مدريد الـ120
التالي
صور جنازة الراحل إياد داود إنهيار عائلته وخطيبته