رمضان 2022

قصة وأبطال مسلسل SUITS بالعربي في رمضان 2022

قصة وأبطال مسلسل SUITS بالعربي في رمضان 2022

يدخل الفنان أسير ياسين في دراما رمضان 2022 في بمسلسل جديد مبني على فكرة واحداث اجنبية مأخوذة من صيغ أجنبية.

أبطال ونجوم مسلسل SUITS بالعربي

السيناريو والحوار من تأليف استوديو محمد أمين راضي ، وإخراج مريم أحمدي ، وشارك في بطولته آسر ياسين ، وأحمد داود ، وصبا مبارك ، وتارا عماد ، ومحمد شاهين ، وريم مصطفى ، وعدد من الفنانين الآخرين. وإنتاج طارق الجنايني.

 

قصة مسلسل SUITS بالعربي

“Suits” مأخوذ من المسلسل الأمريكي وتم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وملف سري، وغيرهم.

إقرأ أيضا:إمساكية شهر رمضان 2022 في مصر ومواعيد الإفطار وعدد ساعات الصوم
السابق
تشكيل ميلان المتوقع في مواجهة نابولي اليوم في ىالدوري الإيطالي
التالي
قصة وأبطال مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان 2022