رياضة

الكشف عن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر اليوم

الكشف عن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر اليوم

أصيب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الساعات الأخيرة من تدريبات الفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي في ديربي مانشستر في الساعات التالية.

أكدت ذا أثلتيك، إصابة رونالدو وكافاني في الساعات الأخيرة من التدريبات وسيغيب عن مباراة ديربي مانشستر الليلة ضد مانشستر سيتي.

وتراجع مستوى رونالدو التهديفي رفقة فريق مانشستر يونايتد خلال المباريات الماضية بمسابقة الدوري الإنجليزي، ويرغب البرتغالي في استعادة مستواه من أجل إكمال تحطيم الأرقام القياسية.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الاتحاد.

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل الاستمرار في الصدارة وتوسيع الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثاني، في حين يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتيزن من أجل الاستمرار في المربع الذهبي في جدول ترتيب البريميرليج.

واجه مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد من قبل في 49 مباراة بالدوري الإنجليزي، نجح السيتيزن في تحقيق الفوز بـ 16 مباراة، بينما حقق مانشستر يونايتد الفوز في 24 مباراة وخيم التعادل بينهم على 9 مباريات، سجل أبناء بيب جوارديولا 63 هدف في شباك الشياطين الحمر، في حين مُنيت مرماهم 70 هدف

إقرأ أيضا:من هي ريما الجفالي
السابق
رسمي غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر اليوم
التالي
اليوم ذكرى تأسيس نادي ريال مدريد الـ120