تكنولوجيا

قبل طرحه الرسمي مواصفات وسعر هاتف iPhone SE 3

قبل طرحه الرسمي مواصفات وسعر هاتف iPhone SE 3

مع اقتراب إطلاق Apple الأول لهذا العام في 8 مارس ، تتجه الأنظار إلى iPhone SE 3 ، المتوقع الإعلان عنه رسميًا خلال الحدث ، والذي سيكون أرخص iPhone في العالم في الوقت الحالي.

 

وفقًا لتقرير Tech Radar ، كشفت تسريبات عديدة عن مواصفات وتصميم هاتف iPhone SE 3 ، والذي من المتوقع أن يحمل اسم iPhone SE (2022) ، على غرار سابقه iPhone SE (2020).

وسيأتى هاتف آيفون iPhone SE 3 بشاشة من نوع  LCD قياس 4.7 بوصة، مع معدل تحديث 60 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة Touch ID ، مع كاميرا خلفية دقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر جديد لم يتم الكشف عنه .

 

وسيحصل هاتف آيفون iPhone SE 3 على معالج من نوع A15 Bionic مع دعم لتقنية الجيل الخامس للاتصالات   5G وهو نفس المعالج الذى تعمل به هواتف iPhone 13 الرائدة التى تم إطلاقها مؤخرا.

 

وسيحتوى هاتف آيفون iPhone SE 3 على بطارية تبلغ 1،821 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، والذى سيوفر عمر بطارية طويلة للغاية بفضل المعالج القوى .

 

وسيبلغ هاتف آيفون iPhone SE 3 سعر أقل من سابقه الذى صدر ب 399 دولار ، حيث سينطلق الهاتف الجديد بسعر 300 دولار بانخفاض 25٪ أى ما يعادل حوالي 5 آلاف جنيه مصرى .

إقرأ أيضا:تسريبات تكشف مواصفات تابلت Realme Pad X
السابق
أسباب الأرق بعد الشفاء من كورونا
التالي
بالأسم 9 مسلسلات سورية في رمضان 2022