منوعات

سعر سيات ارونا موديل 2022 في مصر

سعر سيات ارونا موديل 2022 في مصر

تعتبر سيات أرونا 2022 من أشهر السيارات التابعة لشركة سيات الإسبانية ، وهي جزء من مجموعة فولكس فاجن الألمانية الشهيرة ، والتي تنعكس في أدائها الفريد ، وتصميمها الداخلي والخارجي الفاخر ، وتصنيعها عالي الجودة ، الأمر الذي دفع بالإنتاج لإنتاج عدة مائة ألف نسخة بيعت في جميع أنحاء العالم.

سعر سيات ارونا موديل 2022 في مصر

سيات أرونا 2022 هي فئة كروس أوفر صغيرة ، تم تصميمها في إسبانيا وتم بناؤها هناك. إنها نسخة محسنة من سيارة الجيل الأول ، حيث بدأت الإنتاج لأول مرة في عام 2017 ، وهي تنافس أمثال أوبل كروس لاند وجيلي كورلي وهيونداي بايون.

سعر سيات ارونا موديل 2022 في مصر

تعتمد سيارة سيات ارونا موديل 2022  على محركات من نوع TSI من ثلاث أسطوانات تولد قوة تصل الى 95 حتى 150 حصان، كما أن بها محرك غاز مع قوة 90 حصان، وعزم اقصى للدوران يصل الى 200 نيوتن متر وتتمتع بوجود ناقل حركة يعمل بشكل يدوي مع خمسة سرعات. كما بها ناقل حركة يعمل يدو ًيا مع ستة سرعات، وناقل حركة ثنائي القابض مزود بسبعة من السرعات، ولعل أفضل ما يميزها وجود خيار لمحرك رباعي الأسطوانات وتصل سرعتها القصوى إلى 210 كم/ الساعة، ويمكنها التسارع من وضع الثبات إلى 100 كم خلال 5.11 ثانية.

إقرأ أيضا:ما هي بدائل الكريمة وكيفية تحضيرها في المنزل
سعر سيات ارونا موديل 2022 في مصر

تأتي سيارة سيات ارونا موديل 2022 بتصميم خارجي فاخر مزود بعدد من مصابيح LED الموجودة في الأمام والخلف، وتحتوي على شبكة أمامية بها بعض الإضافات من الكروم، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية دائرية، تم تزويدها من الخلف بكلمة Arona على أن تكون مكتوبة بشكل جذاب، كما أن الصادم الخلفي لها مزود بتطعيمات من اللون الفضي، بالإضافة الى صادم رياضي من الأمام مزود بإضافات من اللون الفضي، مع سقف ملون بعدة خيارات، وعجلات رياضية بقياس 17 أو 18 بوصة.

 

سعر سيات ارونا موديل 2022 في مصر

جاءت سيارة سيات ارونا موديل 2022 بعجلة قيادية مغطاه بالجلد وتم تزويدها بأنظمة داخلية ترفيهية منها شاشة مقاس 8 بوص. تم تصميم المقعد الأمامي وتزويده بعدد من التفاصيل التي تعطي أداء رياضي للسائق، بالإضافة إلى وجود شاشة عدادات من الأمام وتابلو. بها مرآة داخلية مع نظام تعتيم ذاتي، وبها خزانة أسفل المقعد الخاص بالسائق.

سعر سيات ارونا موديل 2022 في مصر

الفئة الأولى يبلغ سعرها 310 الف جنيه.

إقرأ أيضا:في مصر أسعار هدايا عيد الحب من الذهب

الفئة الثانية يبلغ سعرها 345 الف جنيه.

الفئة الثالثة يبلغ سعرها 365 الف جنيه.

السابق
من هي صوفيا مكرماتي زوجة كلارنس سيدورف
التالي
سبب إقالة بيسنيك هاسي مدرب الأهلي السعودي