منوعات

سعر ومواصفات شانجى Q35 موديل 2022

سعر ومواصفات شانجى Q35موديل 2022

وصلت سيارة 2022 Changi Q35 إلى سوق السيارات المصري ، وقد كشف وكيلها الرسمي في مصر عن قائمة أسعارها الرسمية ومواصفاتها.

كشفت Changi النقاب عن سيارة كروس أوفر صينية الصنع بمستوى تصميم ومعدات مختلف عما اعتدنا عليه من عمليات الانتقال الصغيرة من هذا النوع.

 

Changi هي إحدى العلامات التجارية الصينية المعروفة تحت BAIC ، الشريك لمرسيدس بنز في الصين ، وصاحب ماركة Senova ، بينما وكيل علامة Changi في مصر باسم Changi Q35 يعرض هذه السيارة.

وحاولت الشركة خلق تصميم جديد للسيارة، ولكن الأمر كاد أن ينتهى بشكل كارثى، ولكن فى النهاية استطاعت شانجى أن تنتج أكثر السيارات الكروس أوفر الاقتصادية والتى تتميز بتصميمها البسيط والأنيق في نفس الوقت.

تتميز السيارة شانجي Q35 موديل 2022 بمقدمة عريضة ذات مصابيح متوسطة الحجم والتصميم من الخلف انسيابى وفريد بمصابيح شبه مربعة من قطعة واحدة وكلمة شانجى على شنطة السيارة الخلفية.

وسيارة شانجي Q35 موديل 2022 مزودة بمحرك 1500 سى سى ويولد قوة ١١٦ حصانًا، وعزم أقصى للدوران ١٤٨ نيوتن/ متر.

بينما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات “سرعات” علمًا بأن سيارة شانجى Q35 موديل 2022 تستهلك في المتوسط ٦،٨ من الوقود لكل ١٠٠ كم.

إقرأ أيضا:تردد قناة روتانا خليجية HD لمشاهدة مسلسل شباب البومب 9

وحرصت شركة شانجي على تقديم السيارة بأعلى درجات الامان، حيث زودت السيارة بفرامل مانعة للإنغلاق، نظام لتوزيع قوة المكابح على العجلات، برنامج للثبات الإلكتروني، ونظام لمراقبة ضغط الإطارات، مع ٦ وسائد هوائية.

سعر ومواصفات شانجى Q35موديل 2022

وقامت شركة شانجي بتزويد السيارة بالعديد من الكماليات جعلها مميزة عن السيارات الكروس أوفر الأخرى، وأبرزها فتحة السقف ومثبت للسرعة ونظام توجيه كهربائي،  وتكييف هواء أوتوماتيك.

إقرأ أيضا:في سطور من هو الشاعر الفلسطيني أشرف فياض ويكيبيديا

ومن المتوقع أن تواجه شانجي Q35 صعوبات كثيرة، منها ثقة عملاء السوق المصرى وبالإضافة إلى المواجهة القوية من منافسيها حيث يقدم المنافسون سيارات كروس أوفر بنفس الشريحة السعرية التى تقدمها شانجي Q35، فضلًا عن كونهم ينتمون للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتقدم السيارة  شانجي Q35 موديل 2022 بفئة واحدة، بسعر وصل إلى نحو ٢٧٩ ألف جنيه.

السابق
تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد الرسمي في دوري أبطال أوروبا
التالي
تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا