منوعات

سبب إيقاف انتاج طراز شيفرولية ماليبو

سبب إيقاف انتاج طراز شيفرولية ماليبو

كان سوق سيارات السيدان متوسطة الحجم يتراجع لسنوات عديدة ، وقد انسحب بعض المصنّعين تمامًا. حتى سيارات السيدان متوسطة الحجم مثل هوندا أكورد وتويوتا كامري لم تسلم من الهبوط الصعب. وفي الوقت نفسه ، توقفت فورد أيضًا فيوجن 2020 ، ولا تزال شيفروليه ماليبو موجودة.

يبدو أن مستقبل ماليبو في طي النسيان ، وفقًا لـ Cars Direct. وصرح المتحدث باسم شفروليه كيفن كيلي للموقع في وقت سابق من هذا الأسبوع أن شيفروليه لم تعد تتلقى طلبات شراء سيارة السيدان متوسطة الحجم. إنه ليس تأكيدًا أو رفضًا للوقوف في طراز عام 22 ، وهناك شائعات بأن النموذج سيموت بعد عام 2023 ، لكن شيفروليه قاسية على مستقبل السيارة.

أوقفت شفروليه إنتاج سبارك هاتشباك في وقت سابق من هذا الأسبوع ، مما جعل ماليبو السيارة الوحيدة غير الكهربائية الموجهة للعائلات في تشكيلتها الأمريكية والكندية.

سبب إيقاف انتاج طراز شيفرولية ماليبو

بالكاد أثرت ماليبو في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم العام الماضي وفقًا لتقرير مبيعات الشركة، وجدت السيارة 39.376 مالكًا جديدًا فقط في عام 2021، قامت تويوتا بتغيير 313.79 سيارة كامري خلال نفس الفترة، في حين أن حصيلة هوندا أكورد لعام 2021 هي 202.676 سيارة، وشملت السيارات الأخرى التي تفوقت على ماليبو نيسان ألتيما (103777 وحدة)، هيونداي سوناتا (93142 وحدة)، (كيا K5 (92.326 وحدة.

إقرأ أيضا:كلمات وعبارات حب للزوج 2021 مكتوبة
سبب إيقاف انتاج طراز شيفرولية ماليبو

لا تزال شيفروليه تقدم بعض التحديثات لسيارة السيدان متوسطة الحجم لعام 2022 حيث تخلت الشركة عن مستوى الدخول (والبيع البطيء) لسيارة ماليبو طراز L، تاركة LSكنموذج أساسي جديد كما قامت بإزالة فرامل الانتظار الميكانيكية لصالح وحدة إلكترونية.

إقرأ أيضا:أسعار الجاكيتات الجلدية في مصر
السابق
فيديو يوتيوب أهداف مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي
التالي
من هو محمد أبو جبل حارس منتخب مصر