الفن والفنانين

أول تعليق من عمر كمال بعد إيقافه عن الغناء

أول تعليق من عمر كمال بعد إيقافه عن الغناء

نشر مطرب المهرجان عمر كمال مقطع فيديو مع جمهوره ومتابعيه ظهر فيه وهو يغني في إحدى حفلاته بالولايات المتحدة ، والذي تزامن مع قراره إيقافه من رابطة محترفي الموسيقى بعد الاعتداء على هاني شاكر.

وظهر عمر كمال في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، وهو يغني على المسرح ويعلق فقط بكلمات أحبك.

 

ومن المقرر التحقيق مع عمر كمال، بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أوضح مصدر من نقابة الموسيقيين أنه من المقرر تحديد موعد التحقيق معه مباشرة، عقب عودته، وذلك في مقر النقابة.

وكشف مصدر أن سبب إيقاف عمر كمال هو قيامه بإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة على النقابة وهاني شاكر في فيديو لايف، مبينًا أنه ربما كان في حالة سكر ولم يكن في وعيه، مشيرًا إلى أن النقابة ستصدر بيانًا صحفيًا خلال ساعات بشأن ذلك القرار.

ويُشار إلى أن عمر كمال سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أحيى مجموعة من الحفلات الغنائية هناك، وجمعه آخر حفل بالثنائي راغب علامة وإليسا، حيث أعرب عن سعادته بالغناء في حفل واحد معهما، وذلك خلال مقطع فيديو نشره مؤخرًا عبر صفحاته الشخصية، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

على جانب آخر، يستعد كمال لطرح أغنية جديدة تحمل اسم البنات، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب في تركيا مع كوكسال بابا، أحد الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وله صدى واسع في العالم العربي، وشوق عمر كمال الجمهور للكليب بطرحه برومو الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومختلف صفحاته الفنية على السوشيال ميديا.

إقرأ أيضا:اطلالة الفنانة نيللي كريم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
السابق
أسماء بدلاء ريال مدريد في لقاء باريس سان جيرمان اليوم
التالي
بث مباشر لايف مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا