الفن والفنانين

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة عودتها لحسام حبيب

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة عودتها لحسام حبيب

انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي أمس ، عن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد إعلان طلاقهما رسميًا قبل شهرين.

ستراقب صورة وخبر عن كثب بيانًا من المحامي الشخصي لشيرين عبد الوهاب في الأسطر القليلة القادمة بخصوص عودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب.

كشف الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامى الفنانة شيرين عبد الوهاب عن ضرورة إتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذى يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، لأن ذلك من شأنه أن يسئ لها ولجمهورها الكبير.

وشن محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب هجومًا كبيرًا ضد الشخص الذى سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات صباح اليوم لقناة العربية، قائلًا: “فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور”.

وقال المحامي حسام لطفي: ”إن البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أى معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة”.

هذا وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا تكشف خلاله حقيقة عودتها للفنان حسام حبيب بعد ساعات من انتشار هذه الأخبار.

إقرأ أيضا:سبب تأجيل حفل عمرو دياب في جدة

ونص البيان على: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة”.

وتابعت في البيان: “هي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الألتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو السعادة بالجديد من الأغاني”.

السابق
حقيقة وفاة الفنان فيصل العيسي
التالي
ترتيب منتخب مصر في تصنيف الفيفا فبراير 2022