تكنولوجيا

ما هي ميزة ProMotion التي سيدعمها ايفون 14

ما هي ميزة ProMotion التي سيدعمها ايفون 14

ظهر تسريب جديد حول مواصفات هاتف آبل المرتقب “ايفون 14” ، بما في ذلك ميزات جديدة من المتوقع ظهورها في إصدارات مختلفة من الهاتف.

قد تطلق Apple جيلًا جديدًا من أجهزة iPhone في خريف عام 2022 ، تم تسويقه باسم ProMotion ، وهي ميزة تعرض معدل تحديث متغير فريدًا لأجهزة iPad Pro اللوحية من Apple قبل الخريف الماضي.

كما أتاحت Apple هذه الميزة حصريًا للإصدار المتميز من iPhone 13 الجديد ، حيث إنها متوفرة بمعدل تحديث 120 هرتز في iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

الجديد هو أن إصدار iPhone 14 سيقدم على الأرجح هذه الميزة لإصدارات Apple الأقل ، حيث يقول الخبير الموثوق “Jeff Boe” إن عملاء Apple لن يضطروا للاختيار بين Pro و Legacy هذا العام للحصول على ميزة ProMotion.

 

ما هي ميزة ProMotion التي سيدعمها ايفون 14

وكان قد كشف تسريب جديد عن مكونات آيفون 14، الذي سيتم الإعلان عنه رسميا بمؤتمر أبل السنوي في سبتمبر/أيلول القادم، أن الشركة تعمل على تصميم جديد لطرازات iPhone التي تستعد لطرحها خلال العام الجاري، بما في ذلك آيفون SE.

وتستعد أبل لطرح هاتفها المستقبلي بتصميم ثوري، حيث تجري عليه تعديلات بارزة، بحسب مصادر متعددة لعدد من الخبراء، حيث أن الشركة تختبر تصميمًا جديدا يتميز بمستشعرات Face ID المخفية أسفل الشاشة ما يسمح بالتخلي عن النتوء لأن عدسة الكاميرا ستكون المُكوّن الوحيد الذي يتطلب انقطاعا على الشاشة.

إقرأ أيضا:تسريبات تكشف مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23

وحسب ما نشره الخبير الموثوق DylanDKT، فإن الكاميرا الأمامية لجهاز iPhone 14 Pro ستكون صغيرة الحجم،بمجسم بيضاوي صغير الحجم دائري الحواف.

وخلال الأشهر القادمة، ستظهر حقيقة هذه التوقعات بشكل أوضح، وإن كانت ستشكل مصدر بهجة لعشاق هواتف أبل الراغبين منذ مدة في التخلص من تصميم النتوء المزعج.

السابق
أسعار الذهب في الاردن اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022
التالي
أسعار سيارات فورد موديل 2022 في مصر