أخبار

سبب وفاة الكاتب حسن الظاهري

سبب وفاة الكاتب حسن الظاهري

نشرت وسائل إعلام سعودية رسمية ، اليوم الاثنين ، وفاة حسن الظاهري ، أحد أشهر الصحفيين والكتاب في المملكة العربية السعودية ، حيث نعاه عدد كبير من الإعلاميين في المملكة.

وبشأن وفاة الكاتب والصحفي السعودي حسن الظاهري ، أكدت عدة وسائل إعلام سعودية وفاة حسن الظاهري إثر إصابته بالعدوى أثناء تلقيه العلاج في القاهرة عاصمة مصر. نُقل إلى مدينة جدة السعودية ، لكنه توفي أثناء النقل.

وكانت مصادر عائلية قد قالت في 20 من الشهر الجاري ان حسن الظاهري سيصل بطائرة الاخلاء الطبي من الإسكندرية الى جدة لمواصلة علاجة في مستشفى الملك فهد بمدينة جدة بعد ان تحسنت صحته.

ونعت شخصيات سياسية وإعلامية سعودية وفاة حسن الظاهري والذي يعد من أشهر وأبرز الإعلاميين والكتاب في المملكة خلال السنوات الماضية، حيث شغل مناصب إدارية عدة في عدد من وسائل الاعلام السعودية.

حسن الظاهري تقلد خلال مسيراته الإعلامية مناصب عدة حيث شغل مدير تحرير صحيفة المدينة ، ورئيس تحرير مجلة إقرأ ومدير تحرير مجلة الحج والعمرة ، فيما خصصت صحف سعودية له عموداً رئيسيا لكتابة المقالات اليومية التي كانت تتحدث عن السعودية وجهودها وبعض الإشكاليات التي كانت تواجه المواطنين.

وأشارت وسائل اعلام سعودية ان واجب العزاء في وفاة حسن الظاهري الإعلامي والكاتب السعودي ستكون عبر الاتصال بالهاتف المحمول على اشقائه ، وذلك نظرا للإجراءات الصحية والوقائية المتبعة في السعودية لمنع تفشي فيروس كورونا .

إقرأ أيضا:سبب تعليق صلاة الجمعة في تونس
السابق
موعد مشاهدة لقاء خبيرة الأبراج هالة عمر على قناة الأولى
التالي
تردد القنوات الناقلة مجانا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021