أخبار

رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي

رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي

أعلن الدكتور برق الضمور القائم بأعمال المدير العام لصندوق المعونة والأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية ، أن التسجيل الإلكتروني لبرنامج الدعم التكميلي سيبدأ غدا الأربعاء.

رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي

وذكرت الضمور ، اليوم الثلاثاء ، أنها ستسجل عبر الرابط التالي ، مبينة أن آخر موعد لاستلام الطلبات إلكترونيًا هو 31 ديسمبر ، ويمكن لجميع العائلات التقدم بطلب للحصول على البرنامج. وتحديث بياناته ، باستثناء المستفيدين من “المساعدة الشهرية المتكررة” لصندوق المعونة الوطنية وموظفي إدارة الأمن وموظفي الدائرة الحكومية.

وأوضح أن صندوق المعونة فتح مراكز تسجيل في مختلف مناطق المملكة النائية والأشد فقرا والأطراف بواقع 74 مركزا لمساعدة الأسر التي لديها صعوبة في عملية التسجيل.

وأشار إلى أن الأسر التي لديها طلبات دعم سابقة سيقوم الصندوق بإرسال رسائل نصية تؤكد فيها ضرورة تحديث بياناتها واعتمادها في حال ظروفها المعيشية لم تتحسن.

وبين الضمور أن 50 ألف أسرة جديدة ستستفيد من برنامج الدعم التكميلي (تكافل 1) في العام الجديد، بالإضافة إلى 85 ألف أسرة مستفيدة، من مبلغ 140 مليون دينار المخصص للبرنامج، بحيث يصبح عدد المستفيدين من البرنامج 135 ألف أسرة.

السابق
منتخب تونس يكوي منتخب موريتانيا بخماسية في كأس العرب
التالي
موعد حفل نانسي عجرم ووائل كفوري في موسم الرياض