الفن والفنانين

تعليق بسمة وهبة بعد انتهاء أزمتها الصحية الأخيرة

تعليق بسمة وهبة بعد انتهاء أزمتها الصحية الأخيرة

وطمأنت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها على صحتها بعد تعرضها في الآونة الأخيرة لأزمة صحية ، وطُلب منها نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية في الأيام القليلة الماضية.

وكتبت وهبة عبر حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديو إنستجرام: “الحمد لله.. أزمة وعدت.. ربنا بيبتلينا.. ومن رحمته بينجينا”، ليتفاعل معها عددًا كبيرًا من متابعيها.

 

تعليق بسمة وهبة بعد انتهاء أزمتها الصحية الأخيرة

كانت الإعلامية بسمة وهبه، قد تعرضت إلى تعب مفاجئ على الهواء أثناء تقديمها حلقة  الثلاثاء، من برنامج “90 دقيقة” على شاشة قناة “المحور”، وهو ما اضطرها إلى إنهاء الحلقة.

وتلقت بسمة وهبة خلال الحلقة العديد من المداخلات الهاتفية للتحدث عن قانون إلغاء حالة الطوارئ، حيث كانت آخر مكالمة تليفونية، قبل تعرضها للتعب المفاجئ، من اللواء خالد فوزي، عضو مجلس الشيوخ، وذلك تعليقا على قرار الرئيس السيسي، بشأن إنهاء حالة الطوارئ.

وعرضت بسمة وهبة في الفقرة الأولى للبرنامج تقريراً عن  الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.

وناقشت فى الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات،  وقالت إن هناك جدالا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة: “الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر نقيب الموسيقيين بمنع بعض مطربي المهرجانات”.

إقرأ أيضا:سبب غياب فاطمة الأنصاري عن سناب شات
السابق
حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 اليوم في سطور
التالي
تعليق ميدو على مواعيد كأس العالم للأندية