رياضة

تعليق ميدو على مواعيد كأس العالم للأندية

تعليق ميدو على مواعيد كأس العالم للأندية

هاجم لاعب نادي الزمالك السابق ونجم المنتخب المصري أحمد حسام ميدو “الفيفا” بعد تحديد موعد كأس العالم للأندية في الإمارات .. بهجوم شرس.

 

كتب أحمد حسام ميدو لموقع ويبو “تويتر” عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. “إقامة كأس العالم للأندية تزامنا مع كأس الأمم الإفريقية فيه عدم احترام للكرة الإفريقية .. هل كان يستطيع الفيفا إقامة منافسات كأس العالم للأندية فى نفس توقيت أمم أوروبا أو كوبا أمريكا .. بالطبع لا ”

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اعلن في بيان رسمي “فيفا” صباح اليوم الأثنين عن موعد مونديال الأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة بينما تٌقام بطولة أمم أفريقيا في الفترة ما بين 9 يناير إلي 6 فبراير المقبل.

وتشهد بطولة كأس العالم هذا الموسم مشاركة النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بجانب أندية تشيلسي الإنجليزي ,بطل أوروبا , الهلال السعودي ,بطل اسيا ,و أوكلاند سيتي بإعتباره بطل أمريكا الشمالية بعد ترشيحه من جانب اللجنة التنفيذية باتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم عقب إلغاء دوري الأبطال , الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المٌضيف بعد تتويجه بلقب الدوري الإماراتي و بالميراس البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية

إقرأ أيضا:موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي
السابق
تعليق بسمة وهبة بعد انتهاء أزمتها الصحية الأخيرة
التالي
توقيت حفل جائزة الكرة الذهبية 2021 حسب بلدك