رياضة

حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 اليوم في سطور

حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 اليوم في سطور

بعد الإعلان عن قائمة الترشيحات لجوائز جولدن جلوب في أوائل أكتوبر ، انتهت التوقعات طويلة المدى والتكهنات المستمرة للفائزين بجوائز غولدن غلوب ، وسيقام حفل توزيع الجوائز مساء الاثنين. بسبب جائحة Covid-19 ، تم إلغاؤه في عام 2020 العام الماضي.

وبدا أن الفوز بالكرة الذهبية سباق بين فرسي رهان، حيث اعتبر ليونيل ميسي في البداية المرشح الأوفر حظّا بعد قيادة الأرجنتين للقب كأس كوبا أمريكا في الصيف، ومع ذلك، تراجعت احتمالات فوز روبرت ليفاندوفسكي ليكون ميسي الأقرب بقوة من جائزته السابعة.

واعتقد الكثيرون أن مهاجم بايرن ميونخ الألماني قد حُرم من الحصول على جائزة 2020، لكن مستواه هذا العام جعله منافسا قويا واللاعب الأكثر احتمالية لحرمان ميسي من الكرة الذهبية السابعة.

ويمكن للاعبي تشيلسي جورجينيو ونغولو كانتي أن يخلطا الأوراق، لكن من المحتمل أن يتنافسا مع كريم بنزيما ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو على المركز الثالث.

وفي الوقت نفسه، من الصعب أيضا ابتعاد جائزة أفضل لاعبة بين السيدات عن برشلونة الذي فاز بالثلاثية الموسم الماضي؛ ما يعني أن أليكسيا بوتيلاس لاعبة العام في أوروبا هي الأوفر حظّا قبل زميلتيها جيني هيرموسو وليكي مارتينز.

ومن المتوقع أن تظهر لاعبتا الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات فيفيان ميديما وسام كير أيضا، ولكن يمكن أن يحتل برشلونة المراكز الثلاثة الأولى على منصة التتويج على الرغم من حقيقة ابتعاد أيتانا بونماتي وكارولين جراهام هانسن لاعبتا برشلونة بشكل مفاجئ عن القائمة المختصرة.

إقرأ أيضا:موعد إنطلاق مباريات الدوري الايطالي 2023

 

موعد حفل الكرة الذهبية 2021

سيتم تتويج الفائزين بالكرة الذهبية للرجال والسيدات في حفل سيقام مساء اليوم في مسرح شاتليه في باريس، وكذلك سيحصل أفضل لاعب شاب تحت 21 عاما على جائزة (كأس كوبا) وكذلك جائزة أفضل حارس مرمى (كأس ياشين).

 

كيفية مشاهدة حفل الكرة الذهبية؟

سيتم بث الحدث مباشرة على قناة صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية على يوتيوب من الساعة الـ7:30 مساء بتوقيت غرينتش الـ9:30 بتوقيت القاهرة والـ10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

كما ستقوم شبكة ”يوروسبورت“ أيضا ببث الحفل على موقعها على الإنترنت وتطبيق ”يوروسبورت“ من الساعة الـ7.30 مساء، ومن المقرر أن يستمر الحفل حتى نحو الساعة الـ9 مساء بتوقيت غرينتش.

إقرأ أيضا:تشيلسي يحصل على جائزة أفضل نادي في عام 2021

وفي الشرق الأوسط والوطن العربي ستبث شبكة beIN SPORTS الحفل عبر قناتها المفتوحة، وكذلك محطة أون تايم سبورت On Time Sports المصرية.

 

من سيقدم الحفل؟

سيشارك في تقديم الحفل أسطورة أفريقيا وكوت ديفوار وتشيلسي ديدييه دروغبا مهاجم مرسيليا السابق، بصحبة الصحفية ومقدمة البرامج الفرنسية- البريطانية ساندي إيريبر والتي شاركت دروغبا في تقديم حفل 2019 أيضا.

السابق
مكان وموعد حفل محمد منير في الكريسماس
التالي
تعليق بسمة وهبة بعد انتهاء أزمتها الصحية الأخيرة