دليل القنوات

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية مش هنفرح بيكي على cbc

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية مش هنفرح بيكي على cbc

في اليوم الذي تم فيه بث مسلسل “زي القمر ، حكاية مش هنفرح بيكي” ، تزايدت عمليات البحث الإلكترونية من قبل المواطنين ، وأعلن منتج المسلسل عن إعادة بثه.

أبطال مسلسل زي القمر حكاية مش هنفرح بيكي

 

تشهد قصة “مش هنفرح بيكي” مشاركة العديد من الفنانين، حيث تجسدها الفنانة جومانا مراد، والفنان عباس أبو الحسن، محمد كيلاني، مها أبو عوف، هشام الشاذلي، نرمين زعزع، محمد أبو داوود.

 

مواعيد عرض مسلسل زي القمر على قناة cbc

 

يتم عرض قصة “مش هنفرح بيكي” على شاشة قناة CBC، من يوم السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، بينما تعاد الحلقات في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، فيما تعاد مرة أخرى في الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم التالي.

كما يتم عرض حلقات المسلسل على شاشة CBC drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مصر.

 

قصة مسلسل زي القمر حكاية مش هنفرح بيكي

 

تدور أحداث تلك القصة حول قصة فتاة تدعى أماني، وتتأخر في الزواج، وتجبر على مواجهة المجتمع ونظرة الناس لها.

 

بينما تدور أحداث المسلسل، على العديد من القصص المختلفة، حيث تبلغ مدة كل قصة منهم خمس حلقات، يتم إذاعتها تباعا، خلال كل أسبوع.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض المسلسلات التركية على جميع القنوات في نوفمبر 2021

وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف شهيرة اسلام، قصة مش هنفرح بيكي هو ثاني قصص مسلسل زي القمر، هذا المسلسل يدور في إطار الدراما وتدور أحداث هذا المسلسل في مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تهتم بالقضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات، تتكون الحكاية من خمس حلقات.

 قصة “أم العيال”

 

وانتهى المسلسل، الأسبوع الماضي، من إذاعة قصة “أم العيال” بطولة الفنانة رانيا فريد شوقي، والتي نالت نجاح كبير وإعجاب الكثير من المشاهدين.

عرضت حتى الآن عشر حكايات من الموسم الثاني من مسلسل «الا انا» وهي: حكاية «أم العيال» بطولة رانيا فريد شوقي، وحكاية «حتة من القمر» بطولة بقاء الخميسي، وحكاية «إن كبر ابنك» بطولة وفاء عامر، وحكاية «عقبال عوضك» بطولة مي كساب، وحكاية «غالية» بطولة درة، وحكاية «واحد في المية» بطولة صابرين، وحكاية «أنا قبلت» بطولة أيتن عامر، وحكاية «مش مبسوطة» بطولة بشرى، وحكاية «اللي خلف مامتش» بطولة سوسن بدر، وحكاية «فوتوشوب» بطولة محمد مهران، وملك قورة.

إقرأ أيضا:موعد عرض وإعادة عرض مسلسل رياح الحب الموسمية على mbc Bollywood
السابق
من هي ماريا زوجة بوجبا
التالي
بالأسم لاعبين قد يحرموا من اللعب في كأس العالم 2022 تعرف عليهم