دليل القنوات

اعلان وقصة مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

اعلان وقصة مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

أعلن الموسم الخامس من مسلسل “التفاح الحرام” ، وفورا تصدر الاتجاهات على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث ينتظر عشاق الدراما التركية بث الحلقة الجديدة من المسلسل ، وذلك بعد إعلان الحلقة الخامسة. موسم الدعاية الثالثة عشر ، يحظى المسلسل بنسبة متابعة واسعة. في مصر والشرق الأوسط.

نشر إعلان الحلقة الـ13 من الموسم الخامس من مسلسل “التفاح الحرام” على منصات التواصل الاجتماعي ، ومن المقرر أن يُذاع العرض على قناة “فوكس” في تركيا الاثنين المقبل ، لأنه سيُذاع كل يوم إثنين الساعة 8. الساعة: 00 بتوقيت تركيا ، سيتم بثه مترجمة على عدة منصات ومواقع إلكترونية بما في ذلك “نتفليكس” في اليوم التالي.

إعلان مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

قصة مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

وتدور أحداث مسلسل التفاح الحرام حول «يلدز» و«زينب» أختان تعيشان معًا ووضعهما المالي ليس جيدًا، لكل منهم أحلام وتطلعات مختلفة، تسعى «يلدز» جاهدة لتكون غنية حيث تعشق الطبقة العليا وتحلم بأن تكون جزءًا منها، أما «زينب» فتاة متواضعة راضية جزئياً، لا تهتم بالمال والممتلكات، بل بالعدالة والحب، وهي سعيدة في حياتها.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما التركية من بينهم شوال سام، سيفدا ازغنجي، أدا أجه، بالإضافة إلى طلعت بولوت وكتب المسلسل ميليس سيفليك وزينب جور، وأخرجه نسليهان يشيليورت لمدة 3 مواسم، ومورات أوزتورك في الموسم الرابع، وإيجي إيرديك كوش أوغلو من الموسم الخامس.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف لقاء تامر حسني في برنامج معكم منى الشاذلي

انطلق عرض أول حلقات المسلسل في مارس عام 2018، وتضمن الموسم الأول 12 حلقة، وفي سبتمر من العام نفسه بدأ عرض الموسم الثاني الذي تضمن 35 حلقة، واستمر عرضه حتى مايو 2019، بينما استمر عرض الموسم الثالث من سبتمبر 2020 إلى مايو 2021، أما الموسم الخامس بدأ في سبتمبر الماضي وتم إذاعة 12 حلقة فقط حتى الآن.

السابق
تعرف على موعد اجراء انتخابات اتحاد الكرة المصري
التالي
موعد مباراة مصر والسودان القادمة في كأس العرب 2021