دليل القنوات

أسماء لجنة تحكيم الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم

أسماء لجنة تحكيم الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم

وستعرض الحلقة الأخيرة من برنامج “الدوم” السبت المقبل 26 مارس مع لجنة تحكيم جديدة.

وتتكون اللجنة من الفنان حسين فهمي والفنان كريم عبد العزيز والفنانة السورية أصالة ، وفي هذه الحلقة سيتم اختيار نجم دوم للموسم.

كشف الفنان يوسف عثمان أنه بالرغم من الإعلان عن انتهاء الموسم الأول للبرنامج ، إلا أنه بعد ستة أشهر من مرحلة الاختبار واختيار المتسابقين والعرض حتى الإعداد ، فإن برنامج الموسم الجديد من “الدوم” سيكون جاهزا.

برنامج الدوم أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، ويضم برنامج الدوم 3 مراحل مختلفة، وهم مرحلة الدقيقة الواحدة والتي يحاول فيها المتسابق الحصول على إعجاب لجنة التحكيم في دقيقة واحدة، بجانب مرحلة المفتاح الذهبي أو الأداء الكامل أو كما تسمى مرحلة الفرصة، ويتأهل فيها المتسابقين عن طريق رأي لجنة التحكيم أو الحصول على المفتاح الذهبي، وبالنهاية مرحلة النصف نهائيات والتي يصل لها عدد قليل من المتسابقين.

وعلى جانب آخر، يضم برنامج الدوم عدد كبير من نجوم الفن بـ لجان التحكيم، حيث تتنوع لجان التحكيم م مرحلة لأخرى، وشارك في مرحلة الدقيقة الواحدة كلا من الإعلامية لميس الحديدي وجاسمين زكي والإعلامية القديرة نجوى إبراهيم في لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني، أما عن التمثيل شارك كلا من المخرج مروان حامد، الفنانة يسرا، والفنان عمرو يوسف، ولجنة تحكيم الغناء ضمت كلا من الفنان حميد الشاعري، الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف حلقة محمد أبو جبل في برنامج معكم منى الشاذلي

والمرحلة الثانية من البرنامج ضمت كل من الفنانة ليلى علوي، والمخرج تامر محسن، والمايسترو نادر عباسي، والمرحلة الثالثة من البرنامج ضمت كل من الفنانتين أنغام، وهند صبري، والمخرج يسري نصر الله.

السابق
قائمة مسلسلات وبرامج شبكة MBC في رمضان 2022
التالي
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب والكونغو