كلمات اغانى

من هي ماريا زوجة بوجبا

من هي ماريا زوجة بوجبا

جذبت زوجة بوجبا ، لاعب في فريق مانشستر يونايتد ، أنظار مختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، خاصة احتفال زوجها بعيد ميلادها الفريد الذي يصفه كثير من الناس بأنه رومانسي.

نشرت صورة وخبر أهم المعلومات عن زوجة بوجبا ومعتقداتها الدينية ، حيث اشتدت في السابق التساؤلات حول هوية هذه المرأة وأصبح هذا موضوع نقاش على منصات التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء.

من هي ماريا زوجة بوجبا

توقف الكثير من الجماهير أمام صور زوجة بوجبا التي ظهرت خلالها بزيها المحتشم وجمالها الساحر، حيث كللت إطلالتها بحجابها لتعطيها لمسة جمالية خاصة يتحاكى عنها كلًا من تقع عينه عليها.

من هي زوجة بوجبا وماذا تعمل وغيرها من الأسئلة التي اقتحمت رأس الجماهير، لذا نستعرض أبرز المعلومات عن زوجة بوجبا التي تدعى ماريا زولاي خلال السطور الآتية:

1- تبلغ ماريا زولاي بوجبا 28 عامًا من عمرها.

2- اسمها بالكامل ماريا زولاي سالوس أنتيلو.

3- تزوجت ماريا من اللاعب بوجبا في عام 2018، ليكلل زواجهما بطفلها.

4- تعد ماريا واحدة من أشهر عارضات الأزياء في بوليفيا.

5- تثير حالة من الجدل مع ظهورها بصحبة زوجها اللاعب بوجبا في كل مرة.

6- اعتاد الجمهور على رؤيتها بدون حجاب لتصدم الجمهور مع ظهور به أخيرًا ليبدأ التسائل عن ديانتها.

إقرأ أيضا:كلمات اغنية ولاد البلد دي ديانا حداد

7- استقطبت الكثير من المتابعين لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام من العرب.

8- حرصت عارضة الأزياء الأمريكية على الظهور بالحجاب في المناسبات الدينية.

من هي ماريا زوجة بوجبا

ديانة ماريا زوجة بوجبا

ما هي ديانة زوجة بوجبا وهل هي مسلمة أم مسيحية سؤال تردد كثيرًا بين الجماهير ومتابعيها، محاولين البحث عن الإجابة في منشورتها المختلفة.

ومع البحث والتقصي تجد أن ديانة زوجة بوجبا هي الإسلام كزوجها، ولكنها لن تكن ترتدي الحجاب من قبل سوى في المناسبات الإسلامية حينما كانت تظهر مع زوجها.

«أجمل زوجة وأجمل أم»، هكذا وصف لاعب كرة القدم الفرنسي بول بوجبا، زوجته ماريا بوجبا، خلال احتفالهما بعيد ميلادها الـ28، إذ نشر عددا من الصور لهما عبر صفح

بوجبا يصف زوجته بكلام رومانسي

ته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقا: «كل سنة وأنتي طيبة أجمل زوجة، وأجمل أم، ما شاء الله».

ملابس زوجة بول بوجبا

ارتدت ماريا بوجبا، أثناء احتفال الثنائي بعيد الميلاد، عباءة من اللون الأسود، شفافة من عند الذراعين والصدر، مع الحجاب الذي غطى معظم شعرها، وبنطلون أسود تحت العباءة، أظهر صندل أسود له كعب عال، ووضعت مكياج ثقيل تلائم مع ملابسها.

من هي ماريا زوجة بوجبا

وظهرت زوجة بول بوجبا، وسط ورود حمراء وبيضاء، على هيئة قلب، تعببرا عن حبه لها، ورغم أن الصور خطفت أنظار الكثيرين، حيث كانت زوجة لاعب المنتخب الفرنسي ترتدي الحجاب، إلا أنها أيضا، تعرضت لانتقادات، بسبب ارتدائها ملابس شفافة.

إقرأ أيضا:كلمات مهرجان أسماء

من هي ماريا زوجة بوجبا

من هي زوجة بول بوجبا؟

ماريا بوجبا زوجة لاعب كرة القدم الفرنسي، اسمها الأصلي زولاي سالاوس، وهي عارضة أزياء بوليفية، وقد بدأت علاقتهما منذ عام 2017 في لوس أنجلوس، وهي غير محجبة، إنما تظهر معه بالحجاب دوما، نظرا لتدين زوجها، التي كانت تشاهده دائما في مدرجات الملعب، حتى تزوجها في عام 2019، وأنجب منها.

وولدت ماريا، عام 1994 في روبور، ببوليفيا، وانتقلت إلى الولايات المتحدة، لمتابعة مسيرتها المهنية، ثم التحقت بجامعة بوليفيا، لدراسة إدارة الأعمال.

من هي ماريا زوجة بوجبا

من هو بول بوجبا؟

يعتنق بوجبا يعتنق الإسلام، وهو من مواليد 15 مارس 1993، أصوله غينية، حيث ولد لأبوين غينيين، لكن مكان ولادته كان في سين ومارن، لذا فهو فرنسي، ولديه اثنين من الإخوة التوأم الأكبر سنا، وهما أيضا يلعبان كرة القدم.

إقرأ أيضا:كلمات أغنية راجعين مدحت صالح مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

من هي ماريا زوجة بوجبا

وبول بوجبا، هو لاعب كرة قدم فرنسي دولي يلعب مع نادي مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ حياته الكروية في السادسة من عمره، مع نادي يو إس لبري رواسي، الذي يبعد أميال قليلة عن مسقط رأسه، وفي تلك الفئة أمضى 7 مواسم، قبل أن يشغل منصب قائد فئة تحت 13 سنة.

 

السابق
مواعيد وجدول مباريات كأس العرب 2021 PDF
التالي
مواعيد عرض واعادة عرض حكاية مش هنفرح بيكي على cbc