رياضة

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

تردد القنوات المجانيةالناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

وتحرص القنوات العامة التي تبث مباراتي تونس وزامبيا على بث ما يعتبر من أبرز المواجهات في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم . وصراع المجموعة الثانية لكن بغض النظر عن نتيجة غينيا الاستوائية وموريتانيا يأمل المنتخب التونسي في الوصول للنقطة الثالثة عشرة اليوم لضمان بلوغ المرحلة النهائية من التأهل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم ستكون متعددة ولن تقتصر القائمة علي قناة ssc sport الناقل الرسمي لهذه التصفيات في منطقة الشرق الأوسط وبما في ذلك مباراة المنتخب التونسي ونظيره الزامبي التي تعتبر مواجهة حاسمة للتأهل من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية ولكن زامبيا تدخل مباراة اليوم بهدف إستكمال نتائجها الإيجابية وذلك بالبحث عن الخروج من تلك المواجهة بنقطة التعادل أو الوصول لنقطة العاشرة.

  • SSC5 SD >> فهد الدريبي.
  • LIBYA 218.
  • FIFATV Youtube.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم

يمكن ظبط تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وزامبيا اليوم بسهولة تامة من خلال القمر الصناعي النايل سات بالأخص أن تلك المواجهة سيتم نقلها عبر قناة LIBYA 218 ذلك بخلاف SSC5 SD التي ستقوم هي الأخري بنقل اللقاء بتعليق المعلق الكبير فهد الدريبي الذي قام بالتعليق علي عدة مباريات ولكن أبرز تلك المواجهات مباراة السنغال والكونغو والتي تمكن رفاق ساديو ماني من حسمها بثنائية نظيفة.

إقرأ أيضا:بالفيديو محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول في مانشستر سيتي

نايل سات
12398
27500 – عمودي
5/6
أسم القناة ..
LIBYA 218.

 

[highlight color=”yellow”]تابع ايضا [/highlight]

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا اليوم الثلاثاء

بأحدث بيانات تردد قناة ليبيا 218 الجديد

بث مباشر قناة ليبيا 218 لمتابعة مباراة تونس وزامبيا

نجاح تونس في تحقيق النقاط الثلاث علي حساب زامبيا يعطي رفاق فرجاني ساسي بطاقة التأهل للمرحلة النهائية بغض النظر عن نتيجة مباراة غينيا الإستوائية وموريتانيا علي الرغم أن في حالة نجاح غينيا الإستوائية في التفوق علي موريتانيا سيصل المنتخب الغينين الإستوائي لنقطة الثالثة عشر مما يجعله يتساوي في الرصيد النقطي مع المنتخب التونسي ولكن تونس قد تتفوق في المواجهات المباشرة بحسم مواجهة غينيا الإستوائية بثلاثية نظيفة.

إقرأ أيضا:ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 32
السابق
من هو معلق مباراة المغرب وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022
التالي
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تصفيات كأس العالم