رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا اليوم الثلاثاء

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا اليوم الثلاثاء

أثارت قناة البحث التي تبث مباريات ليبيا وأنجولا اهتمام الجماهير من جميع أنحاء العالم وخاصة الجمهور الليبي ، وستقام مباراة اليوم على أراضيها. منتخب مصر ومنتخب الجابون ثم أنجولا فلنطلعكم على تردد بث القناة المفتوحة وموعد بث مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا

تنطلق مباراة ليبيا وأنجولا اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من نوفمبر لعام 2021 في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب والأردن وسوريا، وتنطلق أولها دقائقها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،مباراة اليوم مباراة حماسية في الفريق الليبي يدخل مباراة اليوم وهو حاصلا على المركز الثالث من جدول تصفيات الدول الأفريقية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2021 بموجب 6 نقاط من إجمالي خمس مواجهات تمكن من تحقيق الفوز مرتين وخسر ثلاث مباريات، أما عن فريق أنجولا ويحتل المركز الأخير من ترتيب المجموعة بإجمالي 4 نقاط من خمس مباريات تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا

هناك عدد من القنوات المفتوحة التي أعلنت بصورة رسمية عبر شاشتها عن نيلها حقوق الملكية لبث مباراة ليبيا وأنجولا عبر شاشتها، نسرد على حضراتكم الآن تردد القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا:

إقرأ أيضا:كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة دي أورو في البرتغال

تردد القناة: 218 ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة ليبيا و أنجولا اليوم

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد:12399.
  • الاستقطاب:رأسي.
  • معدل الترميز:27500

تردد SSC 3  الرياضية السعودية الناقلة لمباراة ليبيا و أنجولا اليوم

  • القمر: عرب سات 26 شرق
  • التردد:12418.
السابق
رابط شراء تذاكر بطولة كأس العرب 2021 في قطر
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة لبنان والإمارات اليوم الثلاثاء