رياضة

فيديو وصول تشافي الى كامب نو كمدرباً لبرشلونة

فيديو وصول تشافي الى كامب نو كمدرباً لبرشلونة

وصل تشافي هيرنانديز مدرب قطر السد الأسبق إلى ملعب “كامب نو” برفقة زوجته استعدادا لتقديمه مدربا لبرشلونة بعد ظهر اليوم.

اصطحب مدرب قطر السابق تشافي هيرنانديز زوجته إلى ملعب “نو كامب” لحضور حفل تقديمه كبديل للمدرب رونالد كومان الذي أقيل بسبب الأداء السيئ كمدرب للفريق الكتالوني.

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق، لتولي القيادة الفنية للبارسا لمدة موسمين ونصف، خلفاً للهولندي رونالد كومان والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وبدأت جماهير البارسا في التوافد على ملعب “كامب نو”، من أجل حضور مؤتمر تقديم تشافي، الذي يعد احد أساطير النادي كلاعب سابق.

وحسبما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن ما يقرب من 25 ألفاً من مشجعي برشلونة ينتظرون تقديم تشافي هيرنانديز في ملعب “كامب نو” ظهر اليوم.

وأشارت إلى أنه من غير المألوف أن يتم تقديم مدرب أمام جماهير برشلونة داخل ملعب “كامب نو”، لكن الأمر اليوم مختلف لأنه مع واحد من أساطير النادي.

ومن المقرر أن يتم تقديم تشافي هيرنانديز مدرباً لبرشلونة الواحدة والنصف ظهر اليوم، بغرفة الصحافة بملعب “كامب نو”.

أنهت الصحيفة، إن تشافي هيرنانديز يبدأ مهمته مع برشلونة بشكل رسمي، بدءاً من غداً الثلاثاء، حيث يقود تدريبات البارسا إستعدادا لمواجهة إسبانيول في الديربي بعد فترة التوقف الدولي.

إقرأ أيضا:أول تعليق من رئيس السنغال على إصابة ساديو ماني

 

استقبلت جماهير برشلونة الإسباني الأسطورة تشافي هيرنانديز مدرب البارسا الجديد بحفاوة كبيرة داخل ملعب “كامب نو”.

ومع دخول تشافي هيرنانديز برفقة خوان لابورتا رئيس برشلونة، قبل تقديمه مدرباً للفريق، واهتزت مدرجات كامب نو من صيحات الجماهير ترحيباً بالأسطورة السابق للنادي، والذي يستعد لتولي مهمة قيادة البلوجرانا.

وأخذت جماهير برشلونة تردد “تشافي.. تشافي”، كما استقبلت أرضية ملعب كامب نو مدرب البلوجرانا الجديد بعبارة الأسطورة يوهان كرويف الشهيرة “اخرج واستمتع”.

وكان برشلونة قد تعاقد مع تشافي هيرنانديز لمدة موسمين ونصف، خلفاً للهولندي رونالد كومان التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلي أن مدرجات كامب نو، ستشهد على حضور 25 ألف متفرج لمشاهدة تقديم تشافي هيرنانديز من داخل أرضية ملعب كامب نو.

فيديو وصول تشافي الى كامب نو كمدرباً لبرشلونةتشافي لحظة دخول أرضية ملعب كامب نو

 

فيديو وصول تشافي الى كامب نو كمدرباً لبرشلونةتشافي هيرنانديز ولابورتا

 

 

فيديو وصول تشافي الى كامب نو كمدرباً لبرشلونةتشافي

 

 

فيديو وصول تشافي الى كامب نو كمدرباً لبرشلونةعبارة يوهان كرويف
فيديو وصول تشافي الى كامب نو كمدرباً لبرشلونةتشافى

 

إقرأ أيضا:تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل
السابق
شاهد وصول تشافي الى كامب نو
التالي
معلومات عن محمود المهدي