رياضة

أبرز تصريحات تشافي في مؤتمر تقديمه اليوم

أبرز تصريحات تشافي في مؤتمر تقديمه اليوم

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في تصريح خاص لقناة برشلونة في “كامب نو ” أن تدريب براوجلانا هو حلم تحقق. وقال تشافي “حلمي بتدريب برشلونة ، والآن أصبح هذا الحلم حقيقة ، أنا متحمس للغاية لبدء هذا المشروع”.

وأضاف تشافى، “أشعر بأنني فى منزلي، أملك الكثير من الذكريات الرائعة هنا، الجميع فى طاقمي متحمس”.

ووجه تشافي رسالة إلي جماهير برشلونة قائلاً، “أعد الجماهير أننا سنعمل بجد، وأعد بأن أجعلهم فخورين بهذا الفريق.. تلقيت اتصالًا من لابورتا لأكون مدربًا للبارسا، أخبروني أنهم يحتاجونني هنا، وأود أن أشكر الرئيس”.

وتابع تشافى، “أود أن أشكر قطر على الفترة الرائعة التى قضيتها هناك لمدة 6 سنوات، تلقيت الكثير من الرسائل من طرف عائلتي، أصدقائي، زملائي السابقين، أنا متحمس كثيرًا!”.

وأوضح، “اتيت فى لحظة حساسة، لكنني أشعر بأني مُستعد، اعلم ان هنالك حماس، أعرف هذا الفريق، وأعرف النادى، سبق وأن مررنا بهذه الفترة حينما كنت لاعبًا فى الفريق، أريد أن أساعد اللاعبين خاصة من الناحية الذهنية”.

وحول تلقي رسائل تهئنة بعد تولي تدريب برشلونة، علق تشافي، “تلقيت عدة رسائل، واتسابي مملتئ الآن، رسائل من اللاعبين السابقين والعائلة والاصدقاء، انا متحمس، لا استطيع قول الى شكرًا لهم”.

أوضح، “تعلمت من كل المدربين الذين عملت معهم، مثل بيب وريكارد وإنريكي، أنا أملك التجربة لأنقلها للاعبين”.

إقرأ أيضا:من هو اللاعب أحمد قندوسي ويكيبيديا

وعن توافر العناصر الشابة داخل صفوف برشلونة، قال تشافي ” تواجد لاعبين من اللامسيا مهم جدًا، لدينا لاعبين رائعين هناك، على الجميع أن يعمل بجد، نملك عددًا رائعًا من اللاعبين الشباب في الفريق”.

أردف، ” علينا أن نحدث اللاعبين عن فلسفتنا في البارسا، علينا أن نستحوذ على الكرة، ونخلق الفرص، لا يمكننا أن ندافع فقط، هذه فلسفة نادي برشلونة”.

وتحدث تشافي عن الأزمة المالية التى يمر بها برشلونة، قائلاً ” لدينا بعض المشاكل المالية والرياضية، لكنني موجود هنا من أجل ذلك، مبتعدون بفارق 10 نقاط في الليجا، ولا زلنا نعتمد على أنفسنا في دوري الأبطال، وكأس الملك، علينا أن نفوز بشيء ما هذا الموسم”.

إستمر تشافي هيرنانديز في حديثه، ” علينا أن نستمتع ونفوز، أقول للجماهير شكرًا على هذا الاستقبال الحار، وأعدكم أن الجميع سيعمل بجد من أجل جعل الجماهير سعيدة”.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

أنهي تشافي تصريحاته، قائلاً ” انا مستعد وجاهز، الـDNA لم تتغير، فكرتي ان يكون الفريق هو المهيمن، مستحوذ على الكرة، خلق الفرص، اللعب بكثافة، علينا استعادة الكثير من الاشياء في هذا الفريق”.

السابق
عروض موبايلات بي تك في الجمعة البيضاء black Friday
التالي
عروض شاشات جوميا في الجمعة البيضاء black Friday