رياضة

الكشف عن موعد تولي تشافي لتدريب برشلونة

الكشف عن موعد تولي تشافي لتدريب برشلونة

موعد تولي تشافي لتدريب برشلونة .. ويسعى برشلونة لحسم وثائق العقد مع مدرب قطر السد تشافي هيرنانديز ليحل محل تدريب الفريق الكتالوني واستبدال المادة رونالد كومان.

بعد إقالة كومان بسبب الأداء الضعيف والنتائج ، أجرى النادي الكتالوني مفاوضات رفيعة المستوى مع لاعبيه السابقين ليحلوا محل كومان في تدريب الفريق.

 

تاريخ توقيع برشلونة وتشافي

كما أفادت وسائل إعلام إسبانية ، اليوم ، عن موعد التعاقد مع تشافي لتدريب برشلونة في الفترة الحالية وإنقاذ الفريق من المأزق.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن التوقيع مع تشافي سيجري الخميس المقبل ، ولن يلعب المدرب ضد سيلتا فيجو ، لكن مباراته الأولى ستكون ضد كاتالونيا الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن وفدا من برشلونة سيتوجه إلى قطر لبدء مفاوضات رسمية مع السد وتشافي لحل القضية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويدرس الوفد المسافر إلى قطر يدرس الطيران من كييف الأوكرانية بشكل مباشر بعد نهاية مباراة الفريق غدا، فيما هناك فكرة أخري وهي العودة لبرشلونة مع الفريق ثم السفر إلى قطر.

[highlight color=”red”]بصيغة أخرى [/highlight]

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الاثنين عن موعد وصول تشافي هيرنانديز الى برشلونة لقيادة فريق كرة القدم الأول خلال المرحلة المقبلة من الدوري الاسباني وبطولتي الكأس ودوري الأبطال.

إقرأ أيضا:رد فعل ريال مدريد بعد تصريحات كيليان مبابي الجديدة

صحيفة سبورت قالت إن موعد وصول تشافي سيكون يوم 20 نوفمبر الجاري ، حيث سيتولى زمام فريق برشلونة أمام فريق اسبانيول في إطار منافسات الدوري الاسباني.

وينتظر أن يعلن برشلونة عن تعاقده مع تشافي يوم الخميس المقبل ليتولى خلافة الهولندي كومان في تدريب النادي.

وسيتولى المدرب سيرجي باراخوان قيادة الفريق الأول في مباراتي دينامو كييف وسيلتا فيغو لحين وصول تشافي.

ولن يتمكن تشافي من قيادة برشلونة في مواجهة الثلاثاء في دوري الأبطال الأوروبي أو لقاء الأسبوع المقبل في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيغو.

وفي ذات السياق أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو ، أن تشافي قد يبرم تعاقدا مع برشلونة بعد مباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، التي ستقام غدا الثلاثاء.

إقرأ أيضا:تقييم محمد صلاح بعد فوز ليفربول برباعية على مانشستر يونايتد

وأشارت إلى أن هناك وفدا من برشلونة سوف يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة ل فتح مفاوضات رسمية مع نادي السد وتشافي لحسم الأمور في أسرع وقت”.

وأضافت الصحيفة أن الوفد الإسباني يدرس الطيران من كييف مباشرة بعد نهاية مباراة البلوغرانا، لحسم تعاقد نجم برشلونة السابق لتولي قيادة الفريق.

السابق
تعرف على اسم عطر أحلام الجديد وسر التسمية
التالي
رسمي موعد وصول كونتي لتدريب توتنهام وتفاصيل العقد