تكنولوجيا

الكشف عن مواصفات هاتف موتورولا Moto Edge X

بالفيديو الكشف عن مواصفات هاتف موتورولا Moto Edge X

كشفت شركة موتورولا الأمريكية عن عزمها إطلاق هاتف رائد جديد بمواصفات وميزات قوية ينافس هواتف أندرويد الرائدة في السوق ، حيث سيصدر الهاتف تحت اسم Moto Edge X وتخطط لإطلاق الهاتف. في الأسابيع القليلة القادمة.

أعلن المدير العام لقسم الهواتف الذكية في Motorola أن الشركة مستعدة لإطلاق Moto Edge X. وقد شارك مقطعًا دعائيًا لهذا الهاتف على الصفحة الرسمية لموقع Weibo الصيني ، لكن الإعلان لم يحتوي على الكثير من التفاصيل.

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف موتورولا القادم Moto Edge X ، سيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 898 SoC من شركة كوالكوم الأمريكية، والذى يعتبر أفضل وأحدث معالج لهواتف = الفئة الرائدة من هواتف أندرويد.

بالفيديو الكشف عن مواصفات هاتف موتورولا Moto Edge X
موتورولا تصدر الإعلان التشويقى لهاتفها الرائد Moto Edge X 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هاتف Moto Edge X ، في في حدث Tech Summit القادم ، والذي سيعقد بحلول نهاية هذا الشهر، حيث تم رصد الهاتف في عدد ن الوكالات تحت رقم طراز XT2175-2 ، كما حصل على شهادة 3C في الصين.

وسيتميز هاتف Moto Edge X من موتورولا بشاشة من نوع OLED، قياس 6.7 بوصة، والتي تأتي بجودة عرض FHD+، بالإضافة إلى معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، إلى جانب كاميرا أساسية بدقة 108 ميجا بيكسل، وطارية بسعة كبيرة 5000 مللى أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

إقرأ أيضا:تعرف على جديد هواتف iphone 14 تسريبات
السابق
موعد حكايه سكر مر مسلسل ورا كل باب
التالي
تعرف على ايرادات فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي