دليل القنوات

موعد حكايه سكر مر مسلسل ورا كل باب

موعد حكايه سكر مر مسلسل ورا كل باب

مسلسل ورا كل باب قصة سكر مر نالت اعجاب الكثير من المعجبين فبدأوا بتداول اجزاء من سلسلة الاحداث الجديدة مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل عن قصة سكر مر . ، حاليا على قناة الحياة.

صورة وخبر يكشف عن موعد عرض المسلسل ورا كل باب ، وقصة سكر مر ، وقصة عائلة تعاني من مرض أصغر مريض بالسكري ، والتي تعاني من مضايقات يومية كثيرة.

موعد مسلسل ورا كل باب حكايه سكر مر

يعرض مسلسل ورا كل باب حكايه سكر مر في تمام الساعة 9 مساءً الحلقة الحصرية، من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة، حيث تعاد الحلقة على القناة ذاتها في تمام الساعة 1 مساءً.

 

 

 

ويمكنك مشاهدة مسلسل ورا كل باب حكايه سكر مر إذا مر توقيت عرض المسلسل، لتتابع أحداثه في اليوم التالي الساعة 12 ظهرًا على القناة ذاتها.

 

 

 

قصة مسلسل ورا كل باب حكايه سكر مر

يحكي مسلسل ورا كل باب حكايه سكر مر قصة معاناة إحدى الأطفال مع مرض السكر الذي يقلب حياته رأسًا على عقب، ما يجعله في ضغوطات مستمرة وكذلك والديه الذين يعانون معه في تلك الرحلة العصيبة، وخاصة أن الأم تعاني المرض ذاته.

إقرأ أيضا:بالفيديو إعلان وبرومو فيلم الهيبة

يواجه الطفل ادهم وهدان في المسلسل ردود أفعال غير متوقعة من قبل زملائه على مرضه، الأمر الذي يرهقه أكثر ليواجه حديثهم معه بالعنف معربًا عن استيائه.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة الحلقة 4 مسلسل House Of The Dragon

 

 

 

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في بطولة مسلسل ورا كل باب حكايه سكر مر، على رأسهم مراد مكرم، فريال يوسف، إيهاب فهمي، منة فضالي، أحمد حلاوة، الطفل ادهم وهدان، وعدد كبير من الأطفال والوجوه الشابة.

السابق
أول تعليق من معتصم النهار على خبر إنفصاله
التالي
الكشف عن مواصفات هاتف موتورولا Moto Edge X