رياضة

نتيجة مباراة إنجلترا ضد ويلز

نتيجة مباراة إنجلترا ضد ويلز

فازت إنجلترا على ويلز بثلاثية نظيفة في الدور الثالث من دور المجموعات لكأس العالم 2022 على ملعب كأس العالم أحمد بن علي ، الثلاثاء.

وبهذا الفوز ، تقدم المنتخب الإنجليزي رسميًا إلى المراكز الـ16 الأولى في المونديال ، متصدرًا المجموعة الثانية بفارق 7 نقاط ، وحافظ على حق التأهل إلى الدور المقبل إلى جانب البرازيل وفرنسا والبرتغال وهولندا والسنغال.

يتواجد المنتخب الإيراني في المجموعة الثانية في مونديال 2022 مع الولايات المتحدة وإنجلترا وويلز.

واحتلت إنجلترا المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، تلتها الولايات المتحدة بخمس نقاط ، وإيران بثلاث نقاط ، وويلز بنقطة واحدة.

مع الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، أرسل إيثان امبادو، تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة دانييل جيمس ولكن مرت الكرة مباشرة لخارج الملعب.

وكانت الفرصة الأولى في المباراة كانت بعد تمريرة من هاري كين إلى سترلينج الذي انفرد بالمرمى، ولكن داني وورد تصدى لتسديدة سترلينج.

ويستمر لعب المنتخبين في منتصف الملعب، ولم ينجح أي من لاعبي الفريقين في اختراق دفاعات الأخر وتسجيل الهدف الأول في المرمى.

واقترب منتخب إنجلترا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة “36” من عمر المباراة عن طريق فيل فودين، بعدما نجح في مرواغة المدافعين وتسديد الكرة على مرمى ويلز، ولكن الكرة مرت من أعلى المرمى.

إقرأ أيضا:راموس أفضل مدافع في التاريخ في جلوب سوكر 2022

وتمكن ماركوس راشفورد من إحراز الهدف الأول لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، من ركلة حرة مباشرة الذي سددها بشكل رائع في شباك ويلز.

وواصل منتخب إنجلترا ضغطه وتمكن فودين من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد عرضية من هاري كين.

واستطاع ماركوس راشفورد إحراز الهدف الثالث لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة طويلة من كالفين فيليبس تصل إلى ماركوس راشفورد الذي حولها بنجاح في الشباك.

وأضاع بيلينجهام الهدف الرابع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى فودين ولكن دفاع ويلز يخرجها من المنطقة الخطرة.

إقرأ أيضا:كل ما تريد ان تعرفه عن قرعة الدور الفاصل في تصفيات إفريقيا كأس العالم 2022

السابق
موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة إنجلترا والسنغال في ثمن نهائي كأس العالم