رياضة

راموس أفضل مدافع في التاريخ في جلوب سوكر 2022

راموس أفضل مدافع في التاريخ في جلوب سوكر 2022

فاز الإسباني سيرجيو راموس بجائزة جلوب سوكر لأفضل مدافع في التاريخ في حفل يقام حاليًا في دبي.

منذ وقت ، كجزء من حدث “معرض دبي العالمي” ، أقيم حفل توزيع جوائز كرة القدم العالمية 2022 في قاعة الجوهرة في الجوهرة ، العرب الجوهرة ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

وفتحت جوائز جلوب سوكر الباب أمام التصويت العام لاختيار أفضل ألعاب 2022 عبر فئات متعددة على مرحلتين ، والتي تنتهي في 10 نوفمبر.

وبعد الانتهاء من التصويت، سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جلوب سوكر، وذلك في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يقام حفل جوائز دبي جلوب سوكر 2022 مساء الخميس 17 نوفمبر الحالي، وقبل نحو 24 ساعة من الحفل أعلنت جوائز جلوب سوكر عن القوائم المختصرة للمرشحين لجوائز الأفضل في 2022، والتي كان أبرزها جائزة أفضل لاعب في العالم.

وشهدت القائمة وجود المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على رأس المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وسينافس الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كلا من الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، على جائزة أفضل مدرب.

إقرأ أيضا:قائمة برشلونة في مباراة ريال مدريد في الليجا الكلاسيكو

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وتم استحداث جائزة جديدة لأفضل لاعب ناشئ هذا العام يتنافس عليها كل من جافي وفيكتور أوسيمين وفيديريكو فالفيردي.

السابق
بالفيديو هدف إسبانيا الأول فاتي في الأردن اليوم
التالي
بالفيديو هدف المغرب الأول حكيم زياش في جورجيا