رياضة

بالأسم أفضل 5 هدافين في تاريخ الكلاسيكو

بالأسم أفضل 5 هدافين في تاريخ الكلاسيكو

الوقت ينفد من أجل المباراة الأشد والأكثر كثافة في تاريخ كرة القدم بين فريقين من أفضل الفرق في العالم ، ريال مدريد وبرشلونة ، خلال جلسة الكلاسيكو المفضلة التي ينتظرها كل مشجع.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد – برشلونة ، التي يستضيفها نادي ريال مدريد ، اليوم الأحد في تمام الساعة 4.15 مساءً على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو ، أقدم وأشهر ديربي إسباني في الجزء العالمي من الجولات التسع.

ويبحث عشاق كرة القدم قبل بداية مباراة الكلاسيكو عن الهدافين لذلك اللقاء الشهير نظرًا لأهميته التي تجعل أغلبنا ينتظره ويتابعه بكل شغف.

 

ويتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة السابق و نادي باريس سان جيرمان الحالي، قائمة هدافي مباراة الكلاسيكو برصيد 26 هدف ثم يليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ونادي مانشستر يونايتد الحالي في مركز الوصافة برصيد 18 هدف ويتواجد ألفريدو دي ستيفانو بنفس عدد أهداف صاروخ ماديرا .

 

ويحتل المرتبة الثالثة لاعب الريال السابق راؤول جونزاليس برصيد 15 هدف ثم يليهم سيزار ألفاريز لاعب برشلونة وثنائي ريال مدريد فرانشيسكو خينتو و فيرينتس بوشكاش برصيد 14 هدف، ثم يتواجد في المركز الخامس كارلوس سانتيانا لاعب ريال مدريد برصيد 12 هدف .

إقرأ أيضا:تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا
السابق
5 معلومات مثيرة عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
التالي
في سطور معلومات كاملة عن حفل الكرة الذهبية 2022