الفن والفنانين

اسم مسلسل نادين نجيم في رمضان 2023

اسم مسلسل نادين نجيم في رمضان 2023

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، أنها ستشارك في بطولة الدراما الرمضانية 2023 “وأخيرا” إلى جانب النجم السوري قصي خولي ، بعد نجاح الثنائي بمسلسل “خمسة ونص” ، “2020”.

نادين تعود إلى ماراثون رمضان الدرامي بعد أن غابت عن الموسم الرمضاني الماضي.

وبطريقة مميزة ومختلفة، كشفت نادين عن مسلسلها الرمضاني بعنوان “وأخيرا” من خلال مشاركتها لصورتها مع طفليها “هافي وجيوفاني ” وهي تحتضنهما وتمسك في يدها النص، مكتوب عليه “وأخيراً”، وعلقت: “أحلى شي.. قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على ها النعمة”.

كما قامت بإعادة نشر تغريدة، تقول فيها صاحبتها إن الحماس يملؤها لرؤية هذا العمل، متمنيةً أن يكون بقوة “2020”، وعلقت نادين واصفة العمل بأنه سيحمل في طياته “وجع قلب عالياً جداً”.

ورغم إعلان نادين عن اسم العمل، فإن بعض التقارير تشير إلى أن الاسم غير مؤكد، ومن المتوقع تغييره إلى اسمٍ آخر، إذ لم يستقر صناع العمل على اسمٍ محددٍ له، وهو من كتابة بلال الشحادات، وإخراج أسامة الناصر.

اسم مسلسل نادين نجيم في رمضان 2023

وكانت نادين قد أعربت، في وقتٍ سابقٍ، عن سعادتها بالتعاون الثالث مع قصي خولي، مؤكدةً أنها سعيدة جداً بمشاركتها قصي، الصديق والأخ والزميل الذي تفتخر به، مشيرةً إلى أن المسلسل سيحمل روحاً جديدة وثنائية مميزة، رغم أنها ليست جديدة، لافتةً إلى أن فكرة العمل غريبة وجديدة، و”بتوجّع للعضم”.

إقرأ أيضا:شاهد كيف احتفل داوود حسين بعيد ميلاد ابنه

وفي سياق متصل، تواصل نادين بوتيرة سريعة تصوير الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” المنتظر عرضه في بيروت الشهر المقبل، وهو من بطولتها والنجم السوري معتصم النهار إلى جانب نخبة من الممثلين.

https://twitter.com/nadinenjeim/status/1579181105387048962

 

 

السابق
تشكيل النصر الرسمي أمام العدالة في الدوري السعودي
التالي
تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا