رياضة

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

فجرت الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي قنبلة جديدة بعد أن كشفت أن مواطنها الأسطوري ليونيل ميسي سيعود إلى ناديه القديم برشلونة.

ينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الحالي بنهاية موسم 2022-2023 ، ولم يتحدد بعد موقفه بشأن تجديد العقد.

رحل ليونيل ميسي عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان بعقد مجاني لمدة موسمين في صيف 2021 ، رغم أنه سبق له أن أعلن أنه يريد البقاء في الفريق الكتالوني لأن الأخير لا يستطيع ذلك. سجل عقده بسبب سقف الراتب في الدوري الاسباني.

وغردت فيرونيكا بروناتي (الثلاثاء) عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “1 يوليو 2023 … ليونيل ميسي سيكون لاعب برشلونة”.

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

 

وأثارت تغريدة بروناتي جدلا واسعا نظرا لأنها أحد المصادر المعروفة بموثوقيتها فيما يخص أخبار ميسي، لكن رغم ذلك فإن الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خرج للرد عليها بشكل صريح، نافيا عبر حسابه على “تويتر” ما يتردد بشأن عودة ميسي إلى برشلونة، رغم تأكيده أن النادي يدرس هذا الملف بالفعل.

وكتب فابريزيو رومانو: “تصر مصادر مقربة من ليونيل ميسي على أنه سيحسم مستقبله في عام 2023 وليس الآن، برشلونة يناقش داخليًا بالفعل عودته، وسيحاول باريس سان جيرمان تمديد عقده، وتؤكد البيئة المحيطة لميسي عدم اتخاذه أي قرار، ولم يشهد الملف أي تطور حتى الآن”.

إقرأ أيضا:بالصور معلقي مباراة نهائي كأس العالم 2022 اليوم

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

 

مَن هي فيرونيكا بروناتي؟

فيرونيكا بروناتي صحفية كرة قدم أرجنتينية دولية تعرف نفسها على أنها “منتجة محتوى كرة القدم” من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (Twitter و Instagram).

 

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

 

وتحظى بروناتي بعلاقة قوية بأبرز نجوم كرة القدم والمنتخب الأرجنتيني، وعلى رأسهم الأسطورة ليونيل ميسي الذي تعتبر مقربة منه.

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

 

وكان لفيرونيكا بروناتي السبق في الكشف عن أزمة ميسي مع برشلونة في صيف 2020، حيث انفردت بكثير من التفاصيل والكواليس التي مهدت لرحيل الأسطورة عن برشلونة.

وذكرت الصحفية الأرجنتينية وقتها أن ميسي لم يعد لاعباً لبرشلونة، ويحق له الالتحاق بأي ناد بشكل مجاني دون اللجوء إلى الشرط الجزائي.

وأشارت إلى أن برشلونة مستعد لأخذ ميسي إلى المحكمة للمطالبة بـ700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده حينها.

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

 

وعادت بروناتي في عام 2021 لتوضح في تغريدة جديدة بعد رحيل ميسي عن برشلونة أنه أخبر زملاءه عبر “واتساب” عن سبب رحيله.

وجاءت رسالة ميسي لزملائه السابقين في “لاماسيا” وفقا للصحفية الأرجنتينية: “لا أريد المغادرة لكن لا يمكنني فعل المزيد.. لا توجد أموال، والنادي وضعه سيئ للغاية، ولا يمكنه تجديد عقدي”.

إقرأ أيضا:شاهد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي مجاناً اليوم الخميس

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

 

ولم تقتصر بروناتي على أسرار ميسي بشأن مستقبله فقط، بل نشرت في إحدى المرات صورة تلمح من خلالها إلى حسم ميسي التتويج بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي، وذلك قبل 3 أيام من الإعلان الرسمي عن فوز الأسطورة الأرجنتيني بالجائزة.

إقرأ أيضا:موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

في سطور من هي فيرونيكا بروناتي

يذكر أن إدوراد روميرو نائب الرئيس الاقتصادي لبرشلونة فتح الباب أمام إمكانية العودة المجانية لليونيل ميسي إلى النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

السابق
بالتردد قناة مجانية ناقلة الآن لمباراة ليفربول ورينجرز
التالي
رسمي تشكيل ليفربول أمام رينجرز الأسكتلندي بدوري الأبطال