رياضة

موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

حدد كريستيانو جونيور ، ابن نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وأفضل لاعب في العالم خمس مرات ، موعدًا للتقاعد لوالده أسطورة كرة القدم البرتغالية.

ومن المتوقع أن يقرر رونالدو ، الذي أتم 37 عاما في الخامس من فبراير شباط العام الماضي ، موعد تعليق حذائه بعد مسيرته الذهبية في الملعب حيث فاز بألقاب مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس ومنتخب البرتغال.

ورد رونالدو بشكل غير متوقع، بشأن موعد اعتزاله وذلك في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، قائلا: “ابني قال لي (أبي استمر في الملاعب لسنوات قليلة مقبلة أريد أن ألعب معك)”.

ويلعب رونالدو الابن “11 عاما و7 أشهر”، حالياً في أكاديمية مانشستر يونايتد وسبق له تمثيل يوفنتوس في أكاديمية النادي خلال فترة تمثيل والده للبيانكونيري من 2018 إلى 2021.

وسبق أن نشر الدون صورة له في يناير/كانون الثاني الماضي وهو يتدرب بصحبة نجله مع عبارة: “الحاضر والمستقبل”، في إشارة لابنه.

موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

رونالدو صرح في وقت سابق أنه لن يضغط على كريستيانو جونيور في مسيرته الكروية، من أجل أن يفعل ما يحلو له بعد أن يكبر سواء كلاعب كرة أم لا، مؤكداً: “سأدعمه في الطريق الذي سيختاره”.

يذكر أن رونالدو يعاني في مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة بسبب قلة الأهداف، حيث سجل هدفا في آخر 10 مباريات، ما جعله محل نقد كبير خاصة في ظل تذبذب نتائج فريقه.

إقرأ أيضا:موعد مباراة تونس والدنمارك القادمة في كأس العالم 2022
السابق
مسلسل المشوار على قناة Dmc في رمضان
التالي
تشكيل الفيصلي الرسمي في مواجهة معان اليوم