تردد القنوات

بأخر تحديث تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

بأخر تحديث تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc الدرامية الجديدة 2022. تتصدر قناة dmc الجديدة دراما 2022 قائمة محركات البحث بحلقاتها المتنوعة عالية الجودة.

صورة وخبر بهذا الخصوص تتابع تردد قناة دي ام سي دراما 2022 الجديد في السطر التالي.

يعود سبب ارتفاع معدل البحث على قناة dmc دراما الجديدة 2022 إلى أن المجموعة أعلنت عبر قنواتها المختلفة أنها ستتوقف عن البث على القناة القديمة اعتبارًا من شهر يونيو من العام الحالي .

قناة دي ام سي دراما قادرة على جذب انتباه الجماهير لأنها تعرض العديد من المسلسلات المشهورة والحصرية المناسبة لجميع الأعمار ، بما في ذلك أبو العروسة وغيرهم.

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة دي ام سي دراما الجديدة 2022 على القمر الصناعي نايل سات كالتالي والخطوات بسيطة.

 

حيث أن التردد : 12092، ويكون معدل الترميز: 27500، أما عن الاستقطاب: رأسي، وبعد ذلك يكون معامل تصحيح الخطأ: 5/6 وبعد إكمال تلك الخطوات تضاف القناة للقائمة الخاصة بك.

مسلسلات قناة dmc دراما الجديد 2022

وتعرض قناة dmc دراما عدد من المسلسلات المشهورة، منها: مسلسل نصيبي وقسمتك 4 الذي تدور قصته حول حكايات اجتماعية مختلفة، في كل حكاية يتناول قضية من قضايا المجتمع ومن تلك الحكايات، حكاية النظارة البيضاء التي تتحدث عن المخترع فخر الذي يتمكن من اختراع نظارة تترجم له مشاعر من حوله ليكتشف مدى زيف وخداع كل من يحيط به، وفي هذا الجزء أيضا عدة حكايات أخرى.

إقرأ أيضا:بآخر تحديث تردد قناة طه للأطفال 2022 على نايل سات

ومسلسل رأفت الهجان 1 الذي تدور قصته حول الجزء الأول من الملحمة الوطنية المستوحاة من قصة الجاسوس المصري “رفعت علي سليمان الجمال” الذي تم زرعه داخل المجتمع اﻹسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية، يقوم “محمود عبد العزيز” بدرو رفعت الجمال أو رأفت الهجان.

إقرأ أيضا:تردد قناة بطوط بتحديث اليوم

ومسلسل ابن اصول الذي تدور قصته حول “هشام” من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسًا على عقب.

 

السابق
رئيس الهلال السعودي يكشف تفاصيل مفاوضات ضم كريستيانو رونالدو
التالي
تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وليبيريا الودية اليوم