رياضة

رئيس الهلال السعودي يكشف تفاصيل مفاوضات ضم كريستيانو رونالدو

رئيس الهلال السعودي يكشف تفاصيل مفاوضات ضم كريستيانو رونالدو

كشف رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل ، للمرة الأولى ، عن تفاصيل محادثات مع مهاجم البرتغال كريستيانو رونالدو ومهاجم مانشستر يونايتد لضمه في صفقة الانتقال حيث أراد البرتغالي الرحيل عن مانشستر يونايتد. الصيف الماضي .

وقال بن نافل في بيان على “بودكاست سقراط” السعودي “تفاوضنا مع كريستيانو رونالدو والموضوع يتعلق بقرار مركز التحكيم الرياضي بخصوص الحظر”.

وأضاف رئيس نادي الهلال السعودي: «كنا متفائلين بعدم إيقافنا عن التسجيل، لكننا نحترم القرار ولم نستمر في المفاوضات من أجل ضم اللاعب البرتغالي».

وأشار فهد بن نافل إلى أنه «لقد كانت هناك فرصة لضم رونالدو، والهلال قادر على مفاوضة أفضل اللاعبين في العالم، خلال الوقت الحالي».

يذكر أن غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت خلال الفترة الأخيرة، منع نادي الهلال السعودي من التسجيل لفترتين انتقاليتين، وفرض غرامة مالية، وذلك في شهر مايو الماضي، نتيجة أزمة تجديد عقد محمد كنو.

ويقود رونالدو منتخب البرتغال اليوم لمواجهة إسبانيا في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بلدية دي براجا.

ويدخل منتخب البرتغال لقاء اليوم أمام نظيره الإسباني محتلا المركز المركز الأول برتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، جمعها من 5 مباريات.

إقرأ أيضا:متى موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة لمكافحة التصلب الضموري

 

 

السابق
في سطور من هي نسرين طافش
التالي
بأخر تحديث تردد قناة dmc دراما الجديد 2022