تردد القنوات

تردد قناة بطوط بتحديث اليوم

تردد قناة بطوط بتحديث اليوم

من أجل تحديث التردد الجديد لقناة بطوط التي تقدم محتوى عالي الجودة للأطفال ، قام عدد كبير من أولياء الأمور في البحث عنها من خلال جوجل وتصدر تردد قناة بطوط كيدز الجديد على رأس القائمة.

تردد قناة بطوط بتحديث اليوم

قناة بطوط الجديدة

توفر قناة بطوط ترفيهًا لطيفًا للأطفال من خلال ترددات قناة البطوط الجديدة ، بما في ذلك عروض تقديمية عن العديد من السلوكيات الإيجابية المفيدة في تربية الأطفال وكيفية ارتباطهم بالعائلة والأشقاء وزملاء الدراسة والأصدقاء. النادي.

وتحث قناة بطوط كيدز، الأطفال على تنظيم الوقت، بين المذكرة واللعب ومشاهدة التليفزيون، إضافة للاهتمام بممارسة الرياضة، للمحافظة على صحتهم وضرورة تناول الأغذية الصحية المفيدة لبناء الجسم، وتعريفهم بالأطعمة التى تساعدهم على التركيز فى المذكرة وممارسة الأنشطة المحببة لهم دون أى شعور بالتعب أو الملل.

تردد قناة بطوط بتحديث اليوم

مع الأسطر التالية يستعرض موقع “صورة وخبر” تردد قناة البطوط الجديد 2022 الذي يندرج ضمن نطاق الخدمة الإخبارية للقراء والمتابعين.

تردد قناة بطوط بتحديث اليوم

– القناة تبث من خلال القمر الصناعي المصري «نايل سات».

– تردد  11594 أفقي.

– معدل ترميز 27500.

– معامل تصحيح الخطأ  3/4.

كما تحرص البرامج الترفيهية بقناة بطوط الجديدة، على تقديم محتوي برمجي مملوء بالحركة والألوان، مما يمثل عامل جذب كبير للآطفال، ويساعدهم على مواصلة المشاهدة والأستمتاع بالمحتوي المقدم، بشكل جذاب، كما تساعد برامج الأطفال بالقناة على تنمية مهارتهم، وإكسابهم العديد من المهارات الجديدة.

إقرأ أيضا:بتحديث جديد تردد قناة المغربية الرياضية 2021

كما يضم أيضا القمر الصناعي المصري «نايل سات»، العديد من قنوات الأطفال المختلفة، مثل.

تردد قناة ميكي على نايل سات

– تردد 11528 افقي.

– معدل ترميز: 27500.

–  تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة روتانا كيدز

– تردد 11296

– معدل ترميز 27500

– الاستقطاب أفقي

السابق
موعد مشاهدة لقاء محمد فراج وبسنت شوقي في برنامج AB Talks
التالي
رقم الاتصال الموحد لأمانة عمان