الفن والفنانين

في سطور من هي نسرين طافش

في سطور من هي نسرين طافش

حذفت الفنانة نسرين طافش الصور التي جمعتها مع زوجها شريف الشرقاوي من حسابها الرسمي على إنستجرام على موقع تبادل الصور والفيديو ، كما ألغت متابعتها للمرة الثانية ، ما أدى إلى تساؤلات حول أسباب ذلك. حذف الصور أثار الجدل والتساؤل وهل تصدرت على رأس فهرس البحث “جوجل” أم لا بسبب انفصالها.

في السطور التالية ، تزودك صورة وخبر بأهم المعلومات عن حياة الفنانة السورية نسرين طافش وبداية إشراقها الفني في مصر.

في سطور من هي نسرين طافش

نسرين طافش ممثلة سورية درست في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منها عام 2008. في عام 2002 ، كان لها دورها الأول في الدراما التليفزيونية “هولاكو” ومنذ ذلك الحين لعبت العديد من الأدوار الناجحة ، بما في ذلك “ربيع قرطبة”. ، التغريبة الفلسطينية، وبعد ذلك واصلت عملها ، بما في ذلك دورها في مسلسل صبايا 2009 ، ومسلسل 2011 جلسات نسائية ، وابتداءً من عام 2017 ، بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة مثل” متغير علي” و”123 حبيبي” و”إلا معك” عام 2018.

كانت قد أجرت الفنانة السورية نسرين طافش لقاءً سريعًا مع راديو الرابعة تحدثت فيه عن العديد من الأمور ومنها عملها في الدراما المصرية، حيث أكدت أن الأعمال المصرية تشكل فرصًا أفضل من البقية، مشيرةً إلى أن الفنان يميل بطبيعة الحال إلى الفرص الأهم التي تضيف لمسيرته بغض النظر عن جنسية العمل.

إقرأ أيضا:رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس وأصيل هميم في اليوم الوطني الاماراتي

ومن أبرز أعمال نسرين طافش الفنية، هي  مسلسل ألف ليلة وليلة 2015، مسلسل العراب، مسلسل ظروف غامضة، مسلسل الطواريد، مسلسل مدرسة الحب، مسلسل شبابيك، مسلسل شوق، مسلسل العقاب، مسلسل مقامات العشق، مسلسل ختم النمر، مسلسل طريق النحل.

السابق
أفضل مدن العالم لتناول البيتزا
التالي
رئيس الهلال السعودي يكشف تفاصيل مفاوضات ضم كريستيانو رونالدو