الفن والفنانين

موعد حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

موعد حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

كشف تركي آل الشيخ عن مشاركة فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية الشهيرة في إحياء لموسم الرياض 2022.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية في تغريدة عبر حسابه على تويتر.”فرقة بلاك بينك وحده من المفاجآت الكبيرة في موسم الرياض 2022″، موضحا أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال الفترة المقبلة.

ويبين الجدول الزمني لحفل الفرقة أن حفل الرياض سيقام في 20 يناير 2023 ، كما تشمل الرحلة إلى الشرق حفلا موسيقيا في أبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، في 28 يناير 2023.

سيبدأ بلاك بينك جولتهم العالمية تحت عنوان “BORN PINK” من سيول ، كوريا الجنوبية ، في الفترة من 15 إلى 16 أكتوبر ، وبعد ذلك سيسافرون إلى أمريكا الشمالية لحضور 10 عروض في سبع مدن مختلفة في الولايات المتحدة وكندا.

موعد حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

وفي نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى ديسمبر/ كانون الأول، تتوجه “بلاك بينك” إلى أوروبا، ثم آسيا والشرق الأوسط مع مطلع العام الجديد. وفي الصيف المقبل، ستقوم الفرقة بجولة في أستراليا ونيوزيلندا.

وبلاك بينك هي فرقة كورية جنوبية، تتكون من 4 نجمات، هن: جيسو، جيني، روزي، وليسا، وبدأت انطلاقتها في 8 أغسطس/ آب عام 2016، بألبومها المنفرد “Square One”، والذي تصدر لائحة الأغنيات الأكثر استماعا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف الجزء الثاني من لقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى في معكم

موعد حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

إقرأ أيضا:من هي مورينا تاراكو​ حبيبة أحمد أبو هشيمة

ومن المقرر أن تصدر الفرقة الفيديو الموسيقي لأغنية Pink venom في 19 أغسطس/ آب الجاري، إضافة إلى طرح ألبومها الثاني الكامل Born pink في سبتمبر/ أيلول.

وأصبحت أغنية BOOMBAYAH أول أغنية تصل إلى 200 مليون مشاهدة، فيما كسرت أغنية As if it’s ur last تسعة أرقام قياسية في تحقيق أسرع مشاهدات على اليوتيوب.

وفي عام 2018‏ أصبح فيديو Du⁴ ثاني أكثر فيديو موسيقي مشاهدة خلال 24 ساعة في تاريخ يوتيوب مع 36.2 مليون مشاهدة.

السابق
ديانة رجاء حسين
التالي
حقائق عن الدوري الإيطالي في موسم 2022/2023