الفن والفنانين

في سطور من هو الفنان نادر حمدي ويكيبيديا

في سطور من هو الفنان نادر حمدي ويكيبيديا

يحتفل اليوم الفنان نادر حمدي بعيد ميلاده. هو ممثل ومغني حيث ركز مؤخرًا على التوزيع واستطاع إثبات نفسه في مجال التوزيع وقادر على إطلاق يوزع لكبار المطربين وخاصة عمرو دياب.

في سطور من هو الفنان نادر حمدي ويكيبيديا

نشأ في بيت فني أصيل ، كانت والدته الفنانة القديرة عفاف حمدي ، ووالده المطرب أحمد حمدي ، ولد في 17 سبتمبر 1979 ، وتخرج في المعهد العالي للموسيقى.

شارك الموزع نادر حمدي في أغنيات لها بصمة عند الجمهور، حتى بعد مرور أعوام على صدورها إلا أن الجمهور يتفاعل معاها حتى الآن مثل “وحشتيني”،”قصاد عيني”،”وماله”، “ليلي نهاري” للهضبة عمرو دياب، “صبري قليل” للفنانة شيرين، “فيك حتة غرور” للفنانة آمال ماهر،”بناء على رغباتك”، “على إيه” للفنانة أصالة، “يا قلبي” للفنان رامي جمال.

شارك في تأسيس فرقة واما وقدم حمدي العديد من الألبومات مع فريق واما الذي يعتبر أهم خطواته وهي تأسيسه للفريق والذى يضم أحمد فهمي، محمد نور، أحمد شامي، منها “يا ليل” عام 2004، “يا غالي عليا “عام 2006، “رايحة جاية” عام 2010، “كان ياما كان” عام 2015.

خاض نادر حمدي تجربة المطرب المنفرد للمرة الأولى بعيدا عن “واما “بأغنية “سيبها بظروفها” التي حققت نجاحًا كبيرًا.

كما شارك لأول مرة كممثل في بطولة فيلم “الأكاديمية” عام 2007 ولكن لم يحالفه الحظ من خلال هذه التجربة كممثل، وفضل أن يكون مجاله الأساسى هو الغناء والتوزيع الموسيقى الذى يتميز فيه

إقرأ أيضا:من هي ياسمين رئيس

تدور أحداث الفيلم داخل واحدة من اﻷكاديميات التعليمية الخاصة، والتي ينقسم داخلها الشباب والطلبة إلى شلتين، وتحدث صراعات بينهما وتحاول رئيسة الاكاديمية جاهدة حلها

 

السابق
بالفيديو أعمال شغب في شفا بدران والأمن يتحرك للسيطرة
التالي
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون اليوم