الفن والفنانين

ندى الكامل تعلن طلاقها على انستجرام

ندى الكامل تعلن طلاقها على انستجرام

أعلنت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي ، ندى الكامل ، انفصالها عنه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام عبر صورة نشرتها مؤخرًا ، كتبت خلالها خبر الانفصال عن زوجها.

انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل

ودونت نادية الكامل الشهيرة بـ ندى الكامل، خلال الصورة قائلة: «من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري».

ندى الكامل تعلن طلاقها على انستجرام

آخر ظهور لأحمد الفيشاوي وزوجته

يذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، كان في الخامس من ديسمبر الماضي، خلال تواجدهما ضمن الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

ندى الكامل تعلن طلاقها على انستجرام

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الثالث: «دي معجزة»

وفي منتصف أكتوبر الماضي، احتفل أحمد الفيشاوي بعيد زواجه الثالت من زوجته نادية الكامل، بنشر عدد من الصور التي جمعتهما، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، وعلق عليها: «3 سنين جواز، دي معجزة يا نادية، بحبك حب جنون، كل سنة وإنتِ طيبة أوي».

حديث سابق لزوجة الفيشاوي عنه

يشار إلى أن ندى الكامل تحدثت من قبل عن زوجها أحمد الفيشاوي خلال المداخلة الهاتفية: «عمري ما شوفته مثير للجدل خالص، أنا كنت أشوفه وأتصور معاه دي حاجة كبيرة، لأني من معجبينه، وأكبر المعجبين به من قبل الزواج».

إقرأ أيضا:بالفيديو نجوم عشقناهم لن يتواجدوا في سنة 2022

وأكدت خلالها عدم الاختلاف على فن زوجها وموهبته القوية، على الرغم من اختلاف البعض حول تصرفاته وأرائه: «أحمد سي السيد في البيت، بحطله الملح في البانيو يحط رجله عشان يطلع الطاقة السلبية».

السابق
بعد قصة حب طويلة طلاق أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل
التالي
شاهد اخر ظهور جمع أحمد الفيشاوي مع ندى الكامل